رب الحلقات بطاقة التداول لعبة استراتيجية سطح السفينة


سيد خواتم لعبة بطاقة التداول.


لعبة بطاقة سيد الخواتم التجارية (ويعرف أيضا باسم لوتر تسغ) هي لعبة بطاقة تحصيلها التي تنتجها ديسيفر، Inc. صدر نوفمبر 2001، لأنه يقوم على ثلاثية فيلم بيتر جاكسون فيلم الخواتم والرواية جر تولكين التي الأفلام . وكان فك أيضا حقوق الرواية الهوبيت ولكن لم تفرج عن أي بطاقات على أساس ذلك. بالإضافة إلى الصور المأخوذة من الأفلام، في عام 2004 أنتجت ورشة عمل ويتا أعمالا فنية تصور الشخصيات والعناصر من الرواية غائبة عن الأفلام لاستخدامها على البطاقات.


اللعبة لديها أيضا نسخة على الانترنت التي تحافظ على اللعب متطابقة وكذلك اقتصاد السوق. ومع ذلك، منذ انتهاء تشغيل الطباعة في اللعبة، توقفت مبيعات بطاقات الانترنت وأغلقت الخوادم في يونيو 2010.


في عام 2002، فاز لوتر تسغ جوائز أصول لأفضل لعبة بطاقة التداول لعام 2001 وأفضل عرض الرسم البياني لعبة بطاقة 2001.


مفهوم اللعبة.


الرب خواتم بطاقة التداول لعبة هي لعبة لاعبين اثنين أو أكثر، كل من يستخدم له أو لها سطح السفينة الخاصة تتكون من أعداد متساوية من الشعوب الحرة والبطاقات الظل، مع حد أدنى من 30 من كل منهما. على دور اللاعب يعتبرون أن يكون لاعب الشعوب الحرة والزمالات والشعوب الحرة بطاقات سواء في منطقة الدعم الخاصة بهم وعلى شخصياتهم نشطة. وهناك لاعب يستخدم له بطاقات الشعوب الحرة لمحاولة اجتياز مسار الموقع وتدمير حلقة واحدة عن طريق الوصول إلى الموقع التاسع. كل من خصومه، لاعبين الظل، استخدام بطاقات الظل لمنع ذلك عن طريق محاولة لقتل أو فساد الحامل، أو عن طريق إجبار الزمالة لإبطاء طويلة بما فيه الكفاية للحصول على زمالة للسباق للفوز. في نهاية كل بدوره موقف لاعب شعوب حرة تدور إلى اللاعب التالي في المقابل. وفاز اللعبة من قبل أول لاعب الشعوب الحرة من أجل البقاء إلى التاسع، والنهائي، الموقع أو آخر لاعب الذي تركت زمالة على قيد الحياة أو عند فساد الزمالة المناظرة حلقة حامل.


ويستخدم ميكانيكي مبتكر يسمى بركة الشفق كآلية لتقدير التكاليف للبطاقات. كل بطاقة لديها تكلفة العددية (والتي يمكن أن تكون صفرا). عندما يلعب لاعب الشعوب الحرة بطاقة، تضاف الرموز إلى بركة الشفق يساوي تكلفة تلك البطاقة. اللاعبين الظل، ومع ذلك، إزالة الرموز الشفق يساوي تكلفة الشفق من بطاقاتهم من أجل اللعب بطاقاتهم. وبالتالي فإن بطاقات أكثر قوة الزمالة لاعب الشعوب الحرة يلعب، وزيادة التهديد من اللاعبين الظل.


طوال المباراة، لاعب سوف تلعب الصحابة (أو شخصيات حرة الأحرف) للمساعدة في الدفاع عن الحامل. عندما يكون دوره للعب كما لاعب الظل، وقال انه ثم يمكن أن تلعب التوابع (أو شخصيات الظل) لمهاجمة الصحابة المعارضين. لاعب الشعب الحر (المدافع) لديه الفرصة لاختيار أي من رفاقه سوف قتال في المبارزات واحد الى واحد، ودعا المناوشات، مع المعارضين التوابع. وهذا ما يسمى التعيين. منذ لاعب الشعوب الحرة يريد أن يدافع عن حامله الحامل، والطريقة الوحيدة لاعب الظل يمكن أن تهاجم لاعب الشعوب الحرة هو عن طريق اللعب أكثر التوابع من لاعب الشعوب الحرة لديه الصحابة، مما يسمح للاعب الظل لتعيين التوابع إضافية إلى أي رفيق يختار، بما في ذلك الحامل، أو باستخدام التوابع التي نص اللعبة يسمح لاعب الظل لتعيينهم إلى الحامل الحامل.


ومع ذلك، فإن الحامل الدائري لا يواجه التوابع فقط في رحلته لتدمير الطوق. يجب على حامل الحامل أن يقاوم إغراء الحلقة. في لعبة بطاقة التداول، عندما يستقر الحامل على إغراء الدائري، تضاف الأعباء. كل رفيق لديه مقاومة مقاومة معينة، وكلما يتم إضافة العبء، يتم تخفيض كل مقاومة رفيق من قبل واحد. وبمجرد أن تصل المقاومة الحامل إلى الصفر، وقال انه معطوب من قبل قوة الحلبة ويتم القضاء على اللاعب من اللعبة.


برو جولة الأحداث.


في يوليو من عام 2002، تم عقد أول جولة جولة للمحترفين في معرض أصول لعبة في كولومبوس، أوهايو وفاز جون لولي. شارك 212 لاعبا في هذا الحدث، وكان المركز الأول 2500 $. وانتهى كريستوفر شوت في المركز الثاني بفوز 1000 دولار. لولي تستخدم سطح السفينة فريدة من نوعها مصممة لتمرير الحلبة من فرودو إلى سام، وتنكر الشفق لخصمها. وكان جميع اللاعبين الكبار تقريبا يستخدمون بطاقة محظورة في وقت لاحق تسمى مرآة غالادريل، واستخدم لولي تلك الاستراتيجية ضد خصومه تصميم العميل العميل نصف سطح السفينة لمواجهة ذلك.


استراتيجيات سطح السفينة.


كما توسعت اللعبة، تم تحديد العديد من استراتيجيات سطح السفينة الأساسية وتطويرها. كما يتم فصل الطوابق إلى الظل وحرية الناس الجانبين، الجانبين إلى حد ما للتبادل، ولكن أفضل الطوابق عادة ما تحتوي على بعض التآزر بين كلا النوعين من البطاقات.


وبالنسبة لجانب الشعوب الحرة، فإن الاستراتيجيات الأكثر شيوعا هي الصهريج، والخنق، وإصابة الجروح، والشفاء الشامل.


دبابات دبابات الطوابق في محاولة للعب قدر الإمكان وبناء العديد من الصحابة لمكافحة المعارضين الجانب الظل مع القوة. خنق الاختناق الطوابق، على عكس الطوابق خزان، في محاولة لاخماد كما الشفق قليلا ممكن، ونكر الموارد الخصم للعب التوابع، وانسداد يدهم مع بطاقات الظل غير قابلة للتشغيل، مما يعيق اقامة زمالاتهم. الرماية / العميل الجرح العميل جرح الطوابق محاولة استخدام "النار الرماية" وإصابة مباشرة لتدمير التوابع (شخصيات الظل) قبل أن يكون لديهم حتى فرصة للهجوم. الشفاء الشامل الشفاء الجماعي الشفاء تعتمد على البطاقات التي تلتئم الصحابة، في ظل نظرية أنه إذا كان إزالة الشعب الحرة من الجروح يمكن أن تخرج من وضع لاعب الظل من الجروح، فإن الزمالة يكون لا يمكن السيطرة عليها. "ملجأ"، بطاقة من مجموعة الأسود رايدر أمر بالغ الأهمية لمعظم هذه ديكتيبس، لأنها تسمح للاعب لدورة له الشعوب الحرة الجانب في حين شفاء له أو لها الصحابة من أجل إقامة الجانب الظل.


وبالنسبة للجانب الظل، فإن أكثر الاستراتيجيات شيوعا هي الضرب، والسرب، والقنبلة، والرماية / الجرح والفساد.


بيت-دون فوز أسفل الطوابق تركز على جعل واحد أو اثنين التوابع قوية جدا، بقصد قتل كل من الصحابة واحدا تلو الآخر. مما أدى في نهاية المطاف إلى قتل الحامل. سرب سرب الطوابق لديها استراتيجية المعاكس من ضربة إلى أسفل: هدفهم هو لعب العديد من التوابع ممكن بقدر ما باهظ الثمن ممكن. في حين أن أحد سرب العميل قد لا يكون قويا جدا في حد ذاته، كل عميل هو رخيصة جدا مما يسمح للعديد أن يكون لعبت، وتفوق بسهولة الصحابة وتخصيص أنفسهم لحامل الدائري. قنبلة سطح السفينة قنبلة يجمع بين استراتيجيات كل من الطوابق أسفل أسفل وأسفل سرب. بدلا من التركيز على واحد أو اثنين من التوابع قوية، وأنها تلعب عدة التوابع من قوة متوسطة. الهدف من سطح القنبلة هو تدمير الصحابة أضعف، ومن ثم سرب لاعب الشعوب الحرة. الرماية / الجرح تعتمد الرماية وأسطح الجرح على إصابة الصحابة خارج المناوشات لدرجة أنها تموت من جراحهم. ويركز الاختلاف في هذه الاستراتيجية على إصابة حامل الحلقة وقتله. الفساد تركز أسطح الفساد على إضافة أعباء كافية إلى فساد الحامل، أو لعب الورق التي تتطلب شروطا معينة يجب الوفاء بها لفساد الحامل مباشرة. طاحونة مطحنة الطوابق تركز على اللعب التوابع التي سوف تجاهل بطاقات من ناحية يدك الخصم أو رسم سطح السفينة.


سنوات الفيلم.


على مدى السنوات الثلاث الأولى جاءت إصدارات اللعبة الأفلام. تم إصدار مجموعة أساسية "365" في تشرين الثاني (نوفمبر) تحتوي على مواد من الفيلم القادم. وأعقب ذلك توسعان من بطاقة 122 بطاقة على فترات مدتها أربعة أشهر. شكلت كل مجموعة قاعدة والتوسعين التاليين "كتلة" اسمها لمجموعة القاعدة هذه.


تم بيع البطاقات في أحد عشر بطاقة معززة بطاقة تتكون من واحدة نادرة، ثلاث غير شائعة وسبع بطاقات المشتركة. في واحد تقريبا من ستة حزم شائع تم استبدال نسخة محبطة من بطاقة عشوائية من تلك المجموعة. ولكل مجموعة أيضا اثنين من ثلاثة وثلاثين سطح السفينة بطاقة بداية تحتوي على نسختين من بطاقة الوجه الترويجية، وثلاثة رارس عشوائي وستين المشاعات الثابتة / غير المألوف (مجموعات 5 و 6 كان ستين مبتدئين بطاقة مع ثلاثة راري بديلة الصورة بدلا من راريس عشوائية) .


بين التوسعات الثانية والثالثة من عودة الملك كتلة مجموعة إضافية، تأملات، وأفرج عنه. وكان هذا يتألف من 52 بطاقات جديدة، كل أحبطت، نصفها كانت نادرة زائد ونصف نادرة. أخذت بطاقات جديدة المواد من جميع الأفلام الثلاثة والمواد التي تنتجها ويتا خصيصا للعبة ولم تنتمي إلى أي كتلة. تأملات انعكاسات تحتوي على ثلاث بطاقات جديدة (مع واحد R + كل 2.4 حزم) و 16 بطاقات عشوائية إعادة تجميعها من المجموعات الست الأولى. واحدة من هذه البطاقات القديمة كانت دائما غير الإنجليزية.


الظلال وخارجها.


في نوفمبر 2004 مجموعة قاعدة جديدة، الظلال، تميزت إصلاح للعبة. ستحتوي جميع المجموعات على ستين بطاقة نادرة وغير شائعة ومشتركة لكل منها. بدلا من إحباط كل بطاقة، فإن كل توسع لديها سوى ثمانية عشر بطاقات رقائق نادرة مختارة مسبقا التي سيتم إدراجها عشوائيا الآن في واحدة من كل سبع حزم معززة. وكان الظلال أيضا أربعة، بدلا من اثنين، الطوابق بداية مختلفة. المواد المستخدمة للبطاقات سوف تغطي الآن ثلاثية كاملة بدلا من أن تكون مرتبطة لإطلاق الأفلام.


بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن نظام التناوب ليتم عرضه على اللعبة. واعتبارا من آذار / مارس 2005، توقفت كتلة الزمالة بأكملها عن استخدامها في شكل البطولة القياسية. ثم، كل نوفمبر تشرين الثاني أقدم كتلة سيتم أيضا "تناوب بها". دسيفر ادعى هذا ساعد على الحفاظ على تجمع بطاقة وصولا الى حجم يمكن التحكم فيها، وسوف تبقي اللاعبين القائمة شراء بطاقات جديدة. المزاعم ادعى أنه كان الاستيلاء على المال، ولم أحب أن يضطر إلى شراء ما شعرت كانت بطاقات أدنى.


وأدى التأخير الذي استمر سبعة أشهر لإطلاق سراح الصيادين (من نوفمبر 2005 إلى يونيو 2006) إلى عرقلة كبيرة في شعبية لاعبيها، فضلا عن إجبار ديسيفر إنك على إزالة توسعات عين العظيم و شيلوب من وكان من المقرر التوسع منذ رخصة ديسيفر لورد الخواتم المواد ذات الصلة من المقرر أن تنتهي في 30 يونيو 2007. بعد الإفراج عن التوسع النهائي نهاية العمر في يونيو 2007 توقفت المباراة واضطر فك لوقف كل الإنتاج والتوزيع، و إعلان.


رب الخواتم على الانترنت تسغ.


في عام 2003 ووردز أبارت شراكة مع ديسيفر لإنتاج نسخة على الانترنت من رب الخواتم تسغ. قواعد اللعبة على الانترنت مطابقة قواعد الألعاب المادية، ولكن تستخدم بطاقات افتراضية قابلة للتداول التي يمكن شراؤها من خلال النظام عبر الطوابق بداية، حزم معززة، أو في مشروع. بالإضافة إلى اللعب عارضة، ودعم نظام لوتر تسغ على الانترنت لعب البطولة، الدوري اللعب، وختم اللعب بما في ذلك مشروع. وقد أدخل النظام عبر الإنترنت عددا من البطاقات والأشكال التي كانت عبر الإنترنت فقط (على سبيل المثال، حزم مسودات الكتل)، وعرضت على اللاعبين بطاقات ترويجية مادية حصرية وصور شخصية عبر الإنترنت ورموز حركة للمشاركة في الأحداث عبر الإنترنت.


شمل برنامج لوتر على الانترنت تسغ إدارة جمع وميزات بناء سطح السفينة قوية. لهذا السبب وحده العديد من اللاعبين قد استخدمت البرنامج لبناء الطوابق والطباعة ديكليستس.


في عام 2005 اشترى سوني أونلين إنترتينمنت (سو) وورلدز أبارت، لكنها واصلت دعم لوتر أون لاين تسغ.


في 22 مايو 2007 أعلنت شركة سو-ديسيفر إغلاق جميع الدعم لنظام الألعاب عبر الإنترنت. كان برنامج لوتر أونلين تسغ متوفرا، وتم تشغيل خوادم الشركات المملوكة للدولة حتى 30 يونيو 2010 عندما تم إيقاف تشغيلها بشكل جيد، على الرغم من عدم إمكانية شراء بطاقات جديدة بعد مايو 2007.


على الرغم من أن لا يعاقب أو وافقت عليها فك، وقد تم تطوير البرمجيات الحرة سدا للعمل مع قواعد البيانات بطاقة لوتر تسغ ويدعم الميكانيكا اللعبة الأكثر ضرورية. توافر سدا محدودة، كما سعى ديسيفر للقضاء عليه من التوزيع.


عندما انتهت اللعبة في منتصف عام 2007 تم الافراج عن تسعة عشر مجموعات. لم تتوفر ثلاثة من التوسعات (صندوق مسطح ميدل ايرث ديلوكس، مجموعة وريث، ونهاية العمر) في حزم معززة. حيث يتم سرد تاريخين، يشير التاريخ الأول إلى الطوابق المبتدئة والثانية إلى حزم معززة):


زمالة حلقة (6 نوفمبر 2001) مناجم موريا (6 مارس و 13، 2002) عوالم اللوردات (19 يونيو و 3 يوليو 2002) البرجين (6 نوفمبر 2002) معركة هيلم's ديب (12 مارس 2003) إنتس أوف فانغورن (2 يوليو 2003) عودة الملك (5 نوفمبر 2003) حصار غوندور (10 مارس 2004) تأملات (12 مايو 2004) جبل دوم (14 يوليو / تموز 2004) 2004) الظلال (3 نوفمبر / تشرين الثاني 2004) بلاك رايدر (18 مارس / آذار 2005) خطوط الدم (12 أغسطس / آب 2005) صندوق مسطح ميدل إيرث ديلوكس (17 فبراير 2006) ذي هونتيرز (جوون 9، 2006) ذي وريث كولكتيون 26، 2006) صعود سارومان (1 مارس 2007) الغدر والخداع (مايو 2007) نهاية العمر (يونيو 2007)


ديسيفر Inc.، التوسيعين التاليين من الجدول الزمني للإفراج عنهما:


وبالإضافة إلى ذلك تم الإفراج عن عدد من المنتجات بوتيك:


(أوغست 2001 - سومر 2003) بطاقات ترويجية (ربيع 2002 - صيف 2007) زمالة علم الأنبوبة (23 يوليو 2003) مختارات البرجين (25 فبراير 2004) عودة علم الملك (سبتمبر 2004) حرب النشيد الدائري (سبتمبر 2005)


اللعب المنظم.


2007 بطولة العالم الجدل.


كان هناك الكثير من النقاش حول شرعية أبطال العالم 2007 (فينس أسيتورو & أمب؛ كريس طومسون). وبما أن حقوق إنتاج رب الخواتم لم يتم تجديد تسغ من قبل ديسيفر، لم يكن هناك طريقة قانونية للشركة للترويج لبطولة العالم، لكنها لا تزال تعقد حدث غير رسمي حيث توج أبطال العالم 2007. وكان هذا الحدث لا يزال محتجزا في إنديانابوليس، إن في جينكون يوم الجمعة، 17 أغسطس 2007 الساعة 11:00 صباحا. كان فيستيد الميدان من قبل فينس أسيتورو وكريس طومسون، وكلاهما أعضاء فريق فريق فريق بيكسون باكس. وقرروا تقسيم البطولة في نهائيات كأس العالم.


2010 بطولة العالم.


مع عدم وجود هيئة إدارة رسمية للعبة القائمة بعد عام 2007، لا يمكن عقد بطولة العالم الرسمية. لم تصعد أي مجموعة لمحاولة حدث غير رسمي بطولة العالم حتى عام 2010 عندما قررت لجنة حرب النجوم كغ سغ لتشغيل بطولة العالم بحكم الأمر الواقع لرب الخواتم في الحدث العالمي عطلات نهاية الأسبوع. وقد توج بريان فريد بطله باعتباره اللاعب الوحيد المهزوم في هذا الحدث، الذي شارك فيه ما يقرب من 20 لاعبا.


ويكي الكامل.


مزيد من المعلومات حول لعبة سيد الخواتم بطاقة التداول.


مواضيع ذات صلة.


سيد خواتم تجارة بطاقة المباراة: ويكيس.


مواضيع ذات صلة.


موسوعة.


من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة.


لعبة بطاقة سيد الخواتم التجارية (ويعرف أيضا باسم لوتر تسغ) هي لعبة بطاقة تحصيلها التي تنتجها ديسيفر، Inc. صدر نوفمبر 2001، لأنه يقوم على ثلاثية فيلم بيتر جاكسون فيلم الخواتم والرواية جر تولكين التي الأفلام . فك لديها أيضا حقوق الرواية الهوبيت ولكن لم تصدر بعد أي بطاقات على أساس ذلك. بالإضافة إلى الصور التي التقطت من الأفلام، في عام 2004 ورشة عمل ويتا أنتجت الأعمال الفنية التي تصور الشخصيات والبنود من الرواية غائبة عن الأفلام لاستخدامها على البطاقات.


اللعبة لديها أيضا نسخة على الانترنت التي تحافظ على اللعب متطابقة وكذلك اقتصاد السوق. ومع ذلك، منذ انتهاء تشغيل الطباعة في اللعبة، توقفت مبيعات بطاقات الانترنت ومن المقرر أن تغلق الخوادم في يونيو 2010. [1]


في عام 2002، فاز لوتر تسغ جوائز أصول لأفضل لعبة بطاقة التداول لعام 2001 وأفضل عرض الرسم البياني لعبة بطاقة 2001. [2]


مفهوم اللعبة.


الرب خواتم بطاقة التداول لعبة هي لعبة لاعبين اثنين أو أكثر، كل منهم يستخدم سطح السفينة الخاصة بها تتكون من أعداد متساوية من الشعوب الحرة والبطاقات الظل، مع ما لا يقل عن 30 من كل منهما. على دور اللاعب يعتبرون أن يكون لاعب الشعوب الحرة والزمالات والشعوب الحرة بطاقات سواء في منطقة الدعم الخاصة بهم وعلى شخصياتهم نشطة. وهناك لاعب يستخدم له بطاقات الشعوب الحرة لمحاولة اجتياز مسار الموقع وتدمير حلقة واحدة عن طريق الوصول إلى الموقع التاسع. كل من خصومه، لاعبين الظل، استخدام بطاقات الظل لمنع ذلك عن طريق محاولة لقتل أو فساد الحامل، أو عن طريق إجبار الزمالة لإبطاء طويلة بما فيه الكفاية للحصول على زمالة للسباق للفوز. في نهاية كل بدوره موقف لاعب شعوب حرة تدور إلى اللاعب التالي في المقابل. وفاز اللعبة من قبل أول لاعب الشعوب الحرة من أجل البقاء إلى التاسع، والنهائي، الموقع أو آخر لاعب الذي تركت زمالة على قيد الحياة أو عند فساد الزمالة المناظرة حلقة حامل.


ويستخدم ميكانيكي مبتكر يسمى بركة الشفق كآلية لتقدير التكاليف للبطاقات. كل بطاقة لديها تكلفة العددية (والتي يمكن أن تكون صفرا). عندما يلعب لاعب الشعوب الحرة بطاقة، تضاف الرموز إلى بركة الشفق يساوي تكلفة تلك البطاقة. اللاعبين الظل، ومع ذلك، إزالة الرموز الشفق يساوي تكلفة الشفق من بطاقاتهم من أجل اللعب بطاقاتهم. وبالتالي فإن بطاقات أكثر قوة الزمالة لاعب الشعوب الحرة يلعب، وزيادة التهديد من اللاعبين الظل.


طوال المباراة، لاعب سوف تلعب الصحابة (أو شخصيات حرة الأحرف) للمساعدة في الدفاع عن الحامل. عندما يكون دوره للعب كما لاعب الظل، وقال انه ثم يمكن أن تلعب التوابع (أو شخصيات الظل) لمهاجمة الصحابة المعارضين. لاعب الشعب الحر (المدافع) لديه الفرصة لاختيار أي من رفاقه سوف قتال في المبارزات واحد الى واحد، ودعا المناوشات، مع المعارضين التوابع. وهذا ما يسمى التعيين. منذ لاعب الشعوب الحرة يريد أن يدافع عن حامله الحامل، والطريقة الوحيدة لاعب الظل يمكن أن تهاجم لاعب الشعوب الحرة هو عن طريق اللعب أكثر التوابع من لاعب الشعوب الحرة لديه الصحابة، مما يسمح للاعب الظل لتعيين التوابع إضافية إلى أي رفيق يختار، بما في ذلك الحامل، أو باستخدام التوابع التي نص اللعبة يسمح لاعب الظل لتعيينهم إلى الحامل الحامل.


ومع ذلك، فإن الحامل الدائري لا يواجه التوابع فقط في رحلته لتدمير الطوق. يجب على حامل الحامل أن يقاوم إغراء الحلقة. في لعبة بطاقة التداول، عندما يستقر الحامل على إغراء الدائري، تضاف الأعباء. كل رفيق لديه مقاومة مقاومة معينة، وكلما يتم إضافة العبء، يتم خفض كل مقاومة رفيق من قبل واحد. وبمجرد أن تصل المقاومة الحامل إلى الصفر، وقال انه معطوب من قبل قوة الحلبة ويتم القضاء على اللاعب من اللعبة.


استراتيجيات سطح السفينة.


كما توسعت اللعبة، تم تحديد العديد من استراتيجيات سطح السفينة الأساسية وتطويرها. كما يتم فصل الطوابق إلى الظل وحرية الناس الجانبين، الجانبين إلى حد ما للتبادل، ولكن أفضل الطوابق عادة ما تحتوي على بعض التآزر بين كلا النوعين من البطاقات.


وبالنسبة لجانب الشعوب الحرة، فإن الاستراتيجيات الأكثر شيوعا هي الصهريج، والخنق، وإصابة الجروح، والشفاء الشامل.


دبابات دبابات الطوابق في محاولة للعب قدر الإمكان وبناء العديد من الصحابة لمكافحة المعارضين الجانب الظل مع القوة. خنق الاختناق الطوابق، على عكس الطوابق خزان، في محاولة لاخماد كما الشفق قليلا ممكن، ونكر الموارد الخصم للعب التوابع، وانسداد يدهم مع بطاقات الظل غير قابلة للتشغيل، مما يعيق اقامة زمالاتهم. الرماية / العميل الجرح العميل جرح الطوابق محاولة استخدام "نار الرماية" وإصابة مباشرة لتدمير التوابع (شخصيات الظل) قبل أن يكون لديهم حتى فرصة للهجوم. الشفاء الشامل الشفاء الجماعي الشفاء تعتمد على البطاقات التي تلتئم الصحابة، في ظل نظرية أنه إذا كان إزالة الشعب الحرة من الجروح يمكن أن تخرج من وضع لاعب الظل من الجروح، فإن الزمالة يكون لا يمكن السيطرة عليها. "ملجأ"، بطاقة من مجموعة الأسود رايدر أمر بالغ الأهمية لمعظم هذه ديكتيبس، لأنها تسمح للاعب لدورة له الشعوب الحرة الجانب في حين شفاء له أو لها الصحابة من أجل إقامة الجانب الظل.


وبالنسبة للجانب الظل، فإن أكثر الاستراتيجيات شيوعا هي الضرب، والسرب، والقنبلة، والرماية / الجرح والفساد.


بيت-دون فوز أسفل الطوابق تركز على جعل واحد أو اثنين التوابع قوية جدا، بقصد قتل كل من الصحابة واحدا تلو الآخر. مما أدى في نهاية المطاف إلى قتل الحامل. سرب سرب الطوابق لديها استراتيجية المعاكس من ضربة إلى أسفل: هدفهم هو لعب العديد من التوابع ممكن بقدر ما باهظ الثمن ممكن. في حين أن أحد سرب العميل قد لا يكون قويا جدا في حد ذاته، كل عميل هو رخيصة جدا مما يسمح للعديد أن يكون لعبت، وتفوق بسهولة الصحابة وتخصيص أنفسهم لحامل الدائري. قنبلة سطح السفينة قنبلة يجمع بين استراتيجيات كل من الطوابق أسفل أسفل وأسفل سرب. بدلا من التركيز على واحد أو اثنين من التوابع قوية، وأنها تلعب عدة التوابع من قوة متوسطة. الهدف من سطح القنبلة هو تدمير الصحابة أضعف، ومن ثم سرب لاعب الشعوب الحرة. الرماية / الجرح تعتمد الرماية وأسطح الجرح على إصابة الصحابة خارج المناوشات لدرجة أنها تموت من جراحهم. ويركز الاختلاف في هذه الاستراتيجية على إصابة حامل الحلقة وقتله. الفساد تركز أسطح الفساد على إضافة أعباء كافية إلى فساد الحامل، أو لعب الورق التي تتطلب شروطا معينة يجب الوفاء بها لفساد الحامل مباشرة. طاحونة مطحنة الطوابق تركز على اللعب التوابع التي سوف تجاهل بطاقات من ناحية يدك الخصم أو رسم سطح السفينة.


سنوات الفيلم.


على مدى السنوات الثلاث الأولى جاءت إصدارات اللعبة الأفلام. تم إصدار مجموعة أساسية "365" في تشرين الثاني (نوفمبر) تحتوي على مواد من الفيلم القادم. وأعقب ذلك توسعان من بطاقة 122 بطاقة على مدى أربعة أشهر. شكلت كل مجموعة قاعدة والتوسعين التاليين "كتلة" اسمها لمجموعة القاعدة هذه.


تم بيع البطاقات في أحد عشر بطاقة معززة بطاقة تتكون من واحدة نادرة، ثلاث غير شائعة وسبع بطاقات المشتركة. في واحد تقريبا من ستة حزم شائع تم استبدال نسخة محبطة من بطاقة عشوائية من تلك المجموعة. ولكل مجموعة أيضا اثنين من ثلاثة وثلاثين سطح السفينة بطاقة بداية تحتوي على نسختين من بطاقة الوجه الترويجية، وثلاثة رارس عشوائي وستين المشاعات الثابتة / غير المألوف (مجموعات 5 و 6 كان ستين مبتدئين بطاقة مع ثلاثة راري بديلة الصورة بدلا من راريس عشوائية) .


بين التوسعات الثانية والثالثة من عودة الملك كتلة مجموعة إضافية، تأملات، وأفرج عنه. وكان هذا يتألف من 52 بطاقات جديدة، كل أحبطت، نصفها كانت نادرة زائد ونصف نادرة. أخذت بطاقات جديدة المواد من جميع الأفلام الثلاثة والمواد التي تنتجها ويتا خصيصا للعبة ولم تنتمي إلى أي كتلة. تأملات انعكاسات تحتوي على ثلاث بطاقات جديدة (مع واحد R + كل 2.4 حزم) و 16 بطاقات عشوائية إعادة تجميعها من المجموعات الست الأولى. واحدة من هذه البطاقات القديمة كانت دائما غير الإنجليزية.


الظلال وخارجها.


في نوفمبر 2004 مجموعة قاعدة جديدة، الظلال، تميزت إصلاح للعبة. ستحتوي جميع المجموعات على ستين بطاقة نادرة وغير شائعة ومشتركة لكل منها. بدلا من إحباط كل بطاقة، فإن كل توسع لديها سوى ثمانية عشر بطاقات رقائق نادرة مختارة مسبقا التي سيتم إدراجها عشوائيا الآن في واحدة من كل سبع حزم معززة. وكان الظلال أيضا أربعة، بدلا من اثنين، الطوابق بداية مختلفة. المواد المستخدمة للبطاقات سوف تغطي الآن ثلاثية كاملة بدلا من أن تكون مرتبطة لإطلاق الأفلام.


بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن نظام التناوب ليتم عرضه على اللعبة. واعتبارا من آذار / مارس 2005، توقفت كتلة الزمالة بأكملها عن استخدامها في شكل البطولة القياسية. ثم، كل نوفمبر تشرين الثاني أقدم كتلة سيتم أيضا "تناوب بها". دسيفر ادعى هذا ساعد على الحفاظ على تجمع بطاقة وصولا الى حجم يمكن التحكم فيها، وسوف تبقي اللاعبين القائمة شراء بطاقات جديدة. المزاعم ادعى أنه كان الاستيلاء على المال، ولم أحب أن يضطر إلى شراء ما شعرت كانت بطاقات أدنى.


وأدى التأخير الذي استمر سبعة أشهر لإطلاق سراح الصيادين (من نوفمبر 2005 إلى يونيو 2006) إلى عرقلة كبيرة في شعبية اللاعبين، فضلا عن إجبار ديسيفر إنك على إزالة توسع عين العظيم و شيلوب من وكان من المقرر التوسع منذ رخصة ديسيفر لورد الخواتم المواد ذات الصلة من المقرر أن تنتهي في 30 يونيو 2007. بعد الإفراج عن التوسع النهائي نهاية العمر في يونيو 2007 توقفت المباراة واضطر فك لوقف كل الإنتاج والتوزيع، و إعلان.


رب الخواتم على الانترنت تسغ.


في عام 2003 ووردز أبارت شراكة مع ديسيفر لإنتاج نسخة على الانترنت من رب الخواتم تسغ [3]. قواعد اللعبة على الانترنت مطابقة قواعد الألعاب المادية، ولكن تستخدم بطاقات افتراضية قابلة للتداول التي يمكن شراؤها من خلال النظام عبر الطوابق بداية، حزم معززة، أو في مشروع. بالإضافة إلى اللعب عارضة، ودعم نظام لوتر تسغ على الانترنت لعب البطولة، الدوري اللعب، وختم اللعب بما في ذلك مشروع. وقد أدخل النظام عبر الإنترنت عددا من البطاقات والأشكال التي كانت عبر الإنترنت فقط (على سبيل المثال، حزم مسودات الكتل)، وعرضت على اللاعبين بطاقات ترويجية مادية حصرية وصور شخصية عبر الإنترنت ورموز حركة للمشاركة في الأحداث عبر الإنترنت.


تضمن برنامج لوتر أونلين تسغ [4] إدارة التجميع وخصائص قوية لبناء سطح السفينة. لهذا السبب وحده العديد من اللاعبين قد استخدمت البرنامج لبناء الطوابق والطباعة ديكليستس.


في عام 2005 اشترى سوني أونلين إنترتينمنت (سو) وورلدز أبارت، لكنها واصلت دعم لوتر أون لاين تسغ.


في 22 مايو 2007 أعلنت شركة سو-ديسيفر إغلاق كل الدعم لنظام الألعاب عبر الإنترنت [5]. برنامج تسر لوتر أون لاين لا يزال متاحا ولا تزال خوادم الشركات المملوكة للدولة تعمل حتى يونيو 2010، على الرغم من أنه لا يمكن شراء بطاقات جديدة، ولا يزال اللاعبون الذين لديهم حسابات موجودة يزورون النظام للعبة عارضة عرضية.


على الرغم من أن لا يعاقب أو وافقت عليها فك، وقد تم تطوير البرمجيات الحرة سدا للعمل مع قواعد البيانات بطاقة لوتر تسغ ويدعم الميكانيكا اللعبة الأكثر ضرورية. توافر سدا محدودة، كما سعى ديسيفر للقضاء عليه من التوزيع.


عندما انتهت اللعبة في منتصف عام 2007 تم الافراج عن تسعة عشر مجموعات. لم تتوفر ثلاثة من التوسعات (صندوق مسطح ميدل ايرث ديلوكس، مجموعة وريث، ونهاية العمر) في حزم معززة. حيث يتم سرد تاريخين، يشير التاريخ الأول إلى الطوابق المبتدئة والثانية إلى حزم معززة):


ديسيفر Inc.، التوسيعين التاليين من الجدول الزمني للإفراج عنهما:


وبالإضافة إلى ذلك تم الإفراج عن عدد من المنتجات بوتيك:


(أوغست 2001 - سومر 2003) بطاقات ترويجية (ربيع 2002 - صيف 2007) زمالة علم الأنبوبة (23 يوليو 2003) مختارات البرجين (25 فبراير 2004) عودة علم الملك (سبتمبر 2004) حرب النشيد الدائري (سبتمبر 2005)


اللعب المنظم.


2007 بطولة العالم الجدل.


كان هناك الكثير من النقاش حول شرعية أبطال العالم 2007 (فينس أسيتورو & أمب؛ كريس طومسون). وبما أن حقوق إنتاج رب الخواتم لم يتم تجديد تسغ من قبل ديسيفر، لم يكن هناك طريقة قانونية للشركة للترويج لبطولة العالم، لكنها لا تزال تعقد حدث غير رسمي حيث توج أبطال العالم 2007. وكان هذا الحدث لا يزال محتجزا في إنديانابوليس، إن في جينكون يوم الجمعة، 17 أغسطس 2007 الساعة 11:00 صباحا. كان فيستيد الميدان من قبل فينس أسيتورو وكريس طومسون، وكلاهما أعضاء فريق فريق فريق بيكسون باكس. وقرروا تقسيم البطولة في نهائيات كأس العالم. حصل المركز الثالث في هذا الحدث على كريس شونثال.


سيد خواتم لعبة بطاقة التداول.


لعبة خواتم سيد الرب للتجارة (a. k.a. "لوتر تسغ" أو "لوتر") هي لعبة بطاقة تحصيلها التي تنتجها ديسيفر، Inc. صدر نوفمبر 2001، لأنه يقوم على بيتر جاكسون الرب من خواتم فيلم ثلاثية و J. R.R. تولكين الذي استند إليه. فك لديها أيضا حقوق الرواية الهوبيت ولكن لم تصدر بعد أي بطاقات على أساس ذلك. بالإضافة إلى الصور التي التقطت من الأفلام، في عام 2004 ورشة عمل ويتا أنتجت الأعمال الفنية التي تصور الشخصيات والبنود من الرواية غائبة عن الأفلام لاستخدامها على البطاقات.


في عام 2002، فاز لوتر جوائز أصول لأفضل لعبة بطاقة التداول لعام 2001 وأفضل عرض الرسم البياني لعبة بطاقة 2001.


مفهوم اللعبة تحرير.


إنها لعبة لاعبين اثنين أو أكثر، كل واحد منهم يستخدم سطح السفينة الخاصة بها تتكون من عدد متساو من الشعوب الحرة والبطاقات الظل. على دور اللاعب أنها تعتبر لاعب الحرة الشعوب وزمالاتهم نشطة. انه يستخدم له بطاقات الشعوب الحرة لمحاولة اجتياز مسار الموقع وتدمير حلقة واحدة. كل من خصومه، لاعب الظل، يستخدم بطاقات الظل لمنع ذلك عن طريق قتل أو إفساد الحامل، أو إجبار الزمالة على إبطاء. في نهاية كل منعطف، وموقف لاعب شعوب حرة تدور إلى اللاعب التالي في المقابل. وفاز اللعبة من قبل أول لاعب شعوب مجانا من أجل البقاء إلى المركز التاسع، والأخير، الموقع أو آخر لاعب الذي تركت زمالة على قيد الحياة.


ويستخدم ميكانيكي مبتكر يسمى بركة الشفق كآلية لتقدير التكاليف للبطاقات. كل بطاقة لديها تكلفة العددية (والتي يمكن أن تكون صفرا). عندما يلعب لاعب الشعوب الحرة بطاقة، تضاف الرموز إلى بركة الشفق يساوي تكلفة تلك البطاقة. اللاعبين الظل، ومع ذلك، يجب إزالة الرموز الشفق يساوي تكلفتها للعب بطاقاتهم. وبالتالي فإن أكبر قوة الزمالة لاعب الشعوب الحرة يلعب، وزيادة التهديد من اللاعبين الظل.


طوال المباراة، لاعب سوف تلعب الصحابة (أو شخصيات حرة الأحرف) للمساعدة في الدفاع عن الحامل. عندما يكون دوره للعب كما لاعب الظل، وقال انه بعد ذلك يمكن أن تلعب التوابع (أو الشخصيات الظل) لمهاجمة الصحابة المعارضين. لاعب الشعب الحر (المدافع) لديه الفرصة لاختيار أي من رفاقه لجلب.


استراتيجيات سطح السفينة تحرير.


كما توسعت اللعبة. تم تحديد العديد من استراتيجيات سطح السفينة الأساسية وتطويرها. كما يتم فصل الطوابق إلى الظل وحرية الناس الجانبين، الجانبين إلى حد ما للتبادل.


للجانب الشعوب الحرة، الطوابق خزان محاولة للعب قدر الإمكان وبناء العديد من الصحابة لمكافحة المعارضين الجانب الظل مع القوة. خنق الطوابق، على عكس الطوابق خزان، في محاولة لاخماد كما الشفق القليل ممكن، ونفي موارد الخصم. تحاول منصات الرماية استخدام "نار الرماية" لتدمير التوابع (شخصيات الظل) قبل أن يكون لديهم حتى فرصة للهجوم.


فاز أسفل الطوابق تركز على جعل واحد أو اثنين التوابع قوية جدا، بقصد تدمير كل من الصحابة واحدا تلو الآخر. في نهاية المطاف الحصول على الحامل مرة واحدة ذهب كل الصحابة. سرب الطوابق لها استراتيجية المعاكس: هدفهم هو لعب العديد من التوابع ممكن بقدر ما باهظ الثمن ممكن. في حين أن أحد سرب العميل قد لا تكون قوية جدا في حد ذاته، كل العميل هو رخيصة جدا مما يسمح للعديد أن يكون لعبت، بسهولة تفوق الصحابة. في حين أنها كانت موجودة منذ مجموعات الأولى، وقد اكتسبت منصات القنبلة تدريجيا شعبية و، في بعض النواحي، واستبدال منصات ضرب أسفل. أنها تجمع بين استراتيجيات كل من الطوابق أسفل الأسفل وأسطح سرب: بدلا من التركيز على واحد أو اثنين من التوابع قوية، وأنها تلعب عدة التوابع من قوة متوسطة. الهدف من سطح القنبلة هو تدمير أضعف الصحابة، ومن ثم سرب لاعب الشعوب الحرة بها.


سنوات الفيلم تحرير.


على مدى السنوات الثلاث الأولى جاءت إصدارات اللعبة الأفلام. تم إصدار مجموعة قاعدة 365 كل شهر نوفمبر تحتوي على مواد من الفيلم القادم. وأعقب ذلك توسعان من 122 بطاقة على فترات أربعة أشهر. شكلت كل مجموعة قاعدة والتوسعين التاليين كتلة اسمها لمجموعة القاعدة هذه.


تم بيع البطاقات في أحد عشر بطاقة معززة بطاقة تتكون من واحدة نادرة، ثلاث غير شائعة وسبع بطاقات المشتركة. In approximately one in six packs a common was replaced by a foiled version of a random card from that set. Each set also had two sixty-three card starter decks containing two copies of a promotional face card, three random rares and sixty fixed commons/uncommons (sets 5 and 6 had sixty card starters with three alternate image rares in place of the random rares).


Between the two expansions of the Return of the King block, an extra set, Reflections, was released. This consisted of 52 new cards, all foiled, half of which were designated rare plus and half rare. The new cards took material from all three films and material produced by Weta specifically for the game and did not belong to any block. Reflections boosters contained two of the new cards (with one R+ every 2.4 packs) and sixteen repackaged random cards from the first six sets. One of these old cards was always non-English.


Shadows and beyond Edit.


In November 2004 the new base set, Shadows, marked an overhaul to the game. All sets would now contain sixty each of rare, uncommon and common cards and a larger number of starter deck only cards. Shadows also had four, rather than two, different starter decks. The material used for the cards would also now cover the entire trilogy instead of being tied to the films' releases.


Additionally, a system of rotation was announced to be introduced to the game. Starting in March 2005 the entire Fellowship block will cease to be legal for use in the Standard tournament format. Then, each November the oldest block remaining will also be "rotated out". This helps keep the card pool down to a manageable size and means that new players don't have to buy old products, which can often be hard to find. It also keeps established players buying new cards.


Products Edit.


To date seventeen sets have been released: (where two dates are listed, the first date refers to starter decks and the second to booster packs):


The Fellowship of the Ring (November 6, 2001) Mines of Moria (March 6 & 13, 2002) Realms of the Elf-lords (June 19 & July 3, 2002) The Two Towers (November 6, 2002) Battle of Helm's Deep (March 12, 2003) Ents of Fangorn (July 2, 2003) The Return of the King (November 5, 2003) Siege of Gondor (March 10, 2004) Reflections (May 12, 2004) Mount Doom (July 14, 2004) Shadows (November 3, 2004) Black Rider (March 18, 2005) Bloodlines (August 12, 2005) Expanded Middle-earth Deluxe Draft Box (June 2006) The Hunters (June 2006) The Wraith Collection (August 2006) Rise of Saruman (March 1, 2007) Treachery and Deceit (June 15, 2007) Ages End (June 22, 2007)


These two sets was also planned, but they were never released:


In addition a number of boutique products have been released:


Oversized Cards (August 2001 - Summer 2003) Promotional Cards (Spring 2002 - Present) The Fellowship of the Ring Anthology (July 23, 2003) The Two Towers Anthology (February 25, 2004) The Return of the King Anthology (September 2004) The War of the Ring Anthology (September 2005)


An online version of the game was also available, but shut down on June 30, 2010. [1] Sales of digital cards for the game ended on June 30, 2007. [1]


The Lord of the Rings Trading Card Game.


The Lord of the Rings Trading Card Game (a. k.a. LOTR TCG ) is a collectible card game produced by Decipher, Inc. Released November 2001, it is based on Peter Jackson's The Lord of the Rings film trilogy and the J. R. R. Tolkien novel on which the films were based. Decipher also had the rights to The Hobbit novel but did not release any cards based on it. In addition to images taken from the films, in 2004 Weta Workshop produced artwork depicting characters and items from the novel absent from the films for use on cards.


The game also has an online version that maintains identical gameplay as well as a market economy. However, since the game's print run has ended, sales for online cards have been stopped and the servers closed in June 2010.


In 2002, LOTR TCG won the Origins Awards for Best Trading Card Game of 2001 and Best Graphic Presentation of a Card Game 2001 .


Game concept.


The Lord of the Rings Trading Card Game is a game for two or more players, each of who uses his or her own deck consisting of equal numbers of Free Peoples and Shadow cards, with a minimum of 30 of each. On a player's turn they are considered to be the Free Peoples player and their Fellowship and Free Peoples cards both in their Support Area and on their characters are active . A player uses his Free Peoples cards to attempt to traverse the site-path and destroy the One Ring by reaching the ninth site. Each of his or her opponents, the Shadow Players, use their Shadow cards to prevent this by attempting to kill or corrupt the ring-bearer, or by forcing the Fellowship to slow down long enough for their Fellowship to race to victory. At the end of each turn the position of Free Peoples player rotates to the next player in turn. The game is won by the first Free Peoples player to survive to the ninth, and final, site or the last player whose Fellowship is left alive or when you corrupt the opposing fellowships ring-bearer.


An innovative mechanic called the twilight pool is used as a costing mechanism for cards. Each card has a numerical cost (which can be zero). When the Free Peoples player plays a card, tokens are added to the twilight pool equal to the cost of that card. The Shadow players, however, remove twilight tokens equal to the twilight cost of their cards in order to play their cards. Thus the more powerful cards the Fellowship the Free Peoples player plays, the greater the threat from the Shadow players.


Throughout a game, a player will play companions (or Free People characters) to help defend the ring-bearer. عندما يكون دوره للعب كما لاعب الظل، وقال انه ثم يمكن أن تلعب التوابع (أو شخصيات الظل) لمهاجمة الصحابة المعارضين. The Free People's player (the defender) has the opportunity to choose which of his companions will fight in one-to-one duels, called skirmishes , with the opponents minions. This is called assignment . Since the Free Peoples player wants to defend his ring-bearer, the only way a Shadow player can attack the Free Peoples player is by playing more minions than the Free Peoples player has companions, thus allowing the Shadow player to assign extra minions to any companion he chooses, including the ring-bearer, or by using minions whose game text allows the Shadow player to assign them to the ring-bearer.


However, the Ring-bearer does not only face minions on his journey to destroy the Ring. The Ring-bearer has to resist the temptation of the Ring. In the trading card game, when the ring-bearer succumbs to the temptation of the Ring, burdens are added. Each companion has a given resistance stat, and whenever a burden is added, each companion's resistance is lowered by one. Once the ring-bearer's resistance reaches zero, he is corrupted by the power of the ring and the player is eliminated from the game.


Pro Tour Events.


In July of 2002, the first pro tour event was held at Origins Game Fair in Columbus, Ohio and it was won by John Lolli. 212 players participated in the event, and first place was $2,500. Christopher Schaut finished in 2nd place winning $1,000. Lolli used a unique deck designed to pass the ring from Frodo to Sam, and deny twilight to its opponent. Almost all of the top players were using later banned card called The Mirror of Galadriel, and Lolli used that strategy against his opponents designing a Minion half of the deck to counteract it.


Deck strategies.


As the game expanded, several basic deck strategies were identified and developed. As decks are separated into Shadow and Free People sides, the two sides are to some extent interchangeable, but the best decks usually contain some synergy between both types of cards.


For the Free Peoples side, the most common strategies are tank , choke , minion wounding and mass healing .


Tank Tank decks try to play as much as possible and build up as many companions to combat the opponents Shadow side with force. Choke Choke decks, the opposite of tank decks, try to put out as little twilight as possible, denying the opponent resources to play their minions, and clogging their hand with unplayable Shadow cards, thus hampering set up of their Fellowship. Archery/Minion Wounding Minion wounding decks try to use "archery fire" and direct wounding to destroy the minions (Shadow characters) before they even have a chance to attack. Mass Healing Mass healing decks rely on cards that heal companions, under the theory that if the Free People's removal of wounds can out-pace the Shadow player's placement of wounds, the Fellowship will be unkillable. 'Refuge', a card from the set Black Rider is critical to most of these decktypes, as it allows the player to cycle his Free Peoples side while healing his or her companions in order to set up the Shadow side.


For the Shadow side, the most common strategies are beat-down , swarm , bomb , archery/wounding and corruption .


Beat-down Beat down decks focus on making one or two minions very powerful, with the intention of killing all of the companions one by one; eventually killing the ring-bearer. Swarm Swarm decks have an opposite strategy of a beat-down: their goal is to play as many minions as possible as cheaply as possible. While one swarm minion might not be very powerful by itself, each minion is very cheap which allows many to be played, easily outnumbering the companions and assigning themselves to the Ring-bearer. Bomb A bomb deck combines the strategies of both beat-down decks and swarm decks. Instead of focusing on one or two powerful minions, they play several minions of medium strength. The goal of a bomb deck is to destroy the weaker companions, and then swarm the Free Peoples player. Archery/Wounding Archery and wounding decks rely on wounding companions outside of the skirmish so much that they die from their wounds. A variation of this strategy focuses on wounding the ring-bearer and killing him. Corruption Corruption decks focus on adding enough burdens to corrupt the ring-bearer, or playing cards that require certain conditions to be met to corrupt the ring-bearer outright. Mill Mill decks focus on playing minions that will discard cards from either your opponent's hand or their draw deck.


The movie years.


For the first three years the game's releases followed the movies. A 365 "base set" was released each November containing material from the upcoming movie. These were followed by two 122 card expansions at four-month intervals. Each base set and the following two expansions formed a "block" named for that base set.


Cards were sold in eleven card booster packs consisting of one rare, three uncommon and seven common cards. In approximately one in six packs a common was replaced by a foiled version of a random card from that set. Each set also had two sixty-three card starter decks containing two copies of a promotional face card, three random rares and sixty fixed commons/uncommons (sets 5 and 6 had sixty card starters with three alternate image rares in place of the random rares).


Between the second and third expansions of The Return of the King block an extra set, Reflections , was released. This consisted of 52 new cards, all foiled, half of which were designated rare plus and half rare. The new cards took material from all three films and material produced by Weta specifically for the game and did not belong to any block. Reflections boosters contained three of the new cards (with one R+ every 2.4 packs) and sixteen repackaged random cards from the first six sets. One of these old cards was always non-English.


Shadows and beyond.


In November 2004 the new base set, Shadows , marked an overhaul to the game. All sets would contain sixty rare, uncommon and common cards each. Instead of foiling every card, each expansion would only have eighteen pre-selected rare foil cards that would be randomly inserted now into one in every seven booster packs. Shadows also had four, rather than two, different starter decks. The material used for the cards would also now cover the entire trilogy instead of being tied to the films' releases.


Additionally, a system of rotation was announced to be introduced to the game. Starting in March 2005 the entire Fellowship block ceased to be legal for use in the Standard tournament format. Then, each November the oldest block remaining will also be "rotated out". Decipher claimed this helped keep the card pool down to a manageable size and would keep established players buying new cards. Detractors claimed it was a money grab and didn't like being forced to purchase what they felt were inferior cards.


The seven-month delay of The Hunters expansion release (from November 2005 to June 2006) made the game suffer a significant drop in popularity amongst its players as well as eventually force Decipher Inc. to remove the expansions The Great Eye and Shelob's Lair from its intended expansion since Decipher's license for Lord of the Rings related material was scheduled to expire on June 30, 2007. Following the release of the final expansion Age's End in June 2007 the game was discontinued and Decipher was forced to stop all production, distribution, and advertising.


Lord of the Rings Online TCG.


In 2003 Worlds Apart partnered with Decipher to produce an online version of the Lord of the Rings TCG. The online game's rules matched the physical games rules, but utilized tradeable virtual cards that could be purchased through the system via starter decks, booster packs, or in draft. In addition to casual play, the online LOTR TCG system supported tournament play, league play, and sealed play including draft. The online system introduced a number of cards and formats that were online-only (for example, King-block draft packs), and offered players exclusive physical promotional cards and online avatars and movement tokens for participating in online events.


The LOTR Online TCG software included collection management and robust deckbuilding features. For this reason alone many players have used the software to construct decks and print decklists.


In 2005 Sony Online Entertainment (SOE) bought Worlds Apart, but continued to support LOTR Online TCG.


On May 22, 2007 SOE-Decipher announced the closure of all support for the Online gaming system. The LOTR Online TCG software was available and the SOE servers ran until June 30, 2010 when they were shut down for good, though no new cards could be purchased after May, 2007.


Though not sanctioned or approved by Decipher, the free software SDA has been developed to work with LOTR TCG card databases and supports most necessary game mechanics. Availability of SDA is limited, as Decipher has sought to eliminate it from distribution.


When the game's run had ended in mid-2007 nineteen sets had been released. Three of expansions ( Expanded Middle-earth Deluxe Draft Box , The Wraith Collection , and Age's End ) were not available in booster packs. Where two dates are listed, the first date refers to starter decks and the second to booster packs):


The Fellowship of the Ring (November 6, 2001) Mines of Moria (March 6 & 13, 2002) Realms of the Elf-lords (June 19 & July 3, 2002) The Two Towers (November 6, 2002) Battle of Helm's Deep (March 12, 2003) Ents of Fangorn (July 2, 2003) The Return of the King (November 5, 2003) Siege of Gondor (March 10, 2004) Reflections (May 12, 2004) Mount Doom (July 14, 2004) Shadows (November 3, 2004) Black Rider (March 18, 2005) Bloodlines (August 12, 2005) Expanded Middle-earth Deluxe Draft Box (February 17, 2006) The Hunters (June 9, 2006) The Wraith Collection (August 26, 2006) Rise of Saruman (March 1, 2007) Treachery and Deceit (May 2007) Age's End (June 2007)


Decipher Inc., dropped the following two expansions from their release schedule:


In addition a number of boutique products have been released:


Oversized Cards (August 2001 - Summer 2003) Promotional Cards (Spring 2002 - Summer 2007) The Fellowship of the Ring Anthology (July 23, 2003) The Two Towers Anthology (February 25, 2004) The Return of the King Anthology (September 2004) The War of the Ring Anthology (September 2005)


Organized play.


2007 World Championship Controversy.


There has been much of a debate as to the legitimacy of the 2007 World Champions (Vince Accetturo & Chris Thompson). Since the rights to produce the Lord of the Rings TCG was not renewed by Decipher, there was no legal way for the company to promote a World Championship, but they did still hold an unofficial event where the 2007 World Champions were crowned. The event was still held in Indianapolis, IN at GenCon on Friday, August 17, 2007 at 11:00 AM. The field was bested by Vince Accetturo and Chris Thompson, both members of the player group Team Bison Bucks. They decided to split the championship in the finals.


2010 World Championship.


With no official governing body for the game existing after 2007, no official World Championships could be held. No group stepped up to attempt an unofficial World Championship event until 2010 when the Star Wars CCG Players Committee decided to run a de facto World Championship for Lord of the Rings at their annual Worlds Weekend event. Brian Fred was crowned champion as the only undefeated player at the event, in which close to 20 players participated.

Comments

Popular Posts