ماك أوس منصة الفوركس


ميتاترادر ​​4 نظام التشغيل ماك أوس.


WebTerminal.


ذكري المظهر.


متعدد النهايات.


منصة ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول شعبية تسمح بتحقيق عمليات التداول والتحليل الفني أثناء تداول الأدوات المالية المختلفة في أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


حاليا، لا توفر إفك ماركيتس منصة التداول ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ماك أوس X، ومع ذلك، يمكن لعملائنا استخدام الخيار التالي لتثبيت مت 4 لنظام التشغيل ماك أوس.


كيفية تعيين MT4 لنظام التشغيل ماك أوس.


يمكن تثبيت محطة العميل ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ماك أوس واستخدامها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ماك أوس من خلال برنامج مفتوح المصدر بلايونماك.


بلايونماك هو برنامج مجاني وسهل الاستخدام والذي يسمح بتثبيت تطبيقات ويندوز على نظام التشغيل ماك أوس دون أي صعوبة.


ويستند بلايونماك على النبيذ الذي ليس منتج مستقر على الاطلاق. وهذا يعني أن وظائف التطبيق قد تعطل ولا تعمل بشكل صحيح. لتجنب المشاكل ننصح باستخدام منصة ميتاتريدر 4 لباد و إفون.


لتثبيت بلايونماك، يجب عليك ببساطة فتح الرابط التالي wiki. playonlinux / index. php / Installing_PlayOnMac واتبع الخطوات المطلوبة المعروضة في هذا القسم جدا.


فقط بعد الانتهاء من تركيب بلايونماك، سيكون من الممكن لتحميل منصة التداول MT4 للنوافذ.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ماك.


مع أدميرال ماركيتس لم يكن لديك للذهاب من خلال كل النضال من تثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر المحمول أبل أو سطح المكتب، لا تحتاج إلى إعداد ميتاتريدر 4 من خلال النبيذ.


أدميرال ماركيتس يتيح لك التداول على MT4 على ماك بطريقة محلية عبر حساب تجريبي مجاني. دعونا معرفة المزيد عن هذا النظام الأساسي أدناه!


ملامح MT4 ماك.


بشكل عام، لا تختلف ميتاترادر ​​4 فور ماك كثيرا عن ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ويندوز، حيث حاولت أدميرال ماركيتس تزويدك بخبرة قريبة من منصة التداول المفضلة لديك. سوف تستفيد من معظم الميزات المتوفرة في برنامج MT4 العادية، ومن بينها:


ونقلت لايف 1-كليك-ترادينغ متعددة الوقت إطارات غير محدود الرسوم البيانية مؤشرات للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير.


ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك.


كيفية تثبيت MT4 على ماك؟


تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك ل أوسك أمر سهل نوعا ما. بشكل عام، تبدو العملية تماما كما هو الحال مع تثبيت أي برامج أخرى غير مدرجة في أبل أب ستور.


سوف تحتاج إلى البدء عن طريق تحميل التطبيق. كما هو التطبيق محاكاة، فمن ثقيلة جدا، وهذا يتوقف على إصدار أنه سيكون حجم حوالي 200 مب.


وبمجرد الانتهاء من تحميل أدميرال ماركيتس MT4 لنظام التشغيل ماك، تحتاج إلى فتح الملف الذي تم تنزيله وسحب وإسقاطه في دليل التطبيق.


ويبدو أن هذا هو، الآن كنت قد أكملت جميع الخطوات المطلوبة من أجل تثبيت MT4 لنظام التشغيل ماك أوسك.


من المهم أن نلاحظ أن هذا التطبيق لا يأتي من المتجر أبل، لذلك سوف تحتاج إلى أن يكون التطبيقات غير الموقعة تمكين على ماك الخاص بك. للقيام بذلك، انقر على أيقونة أبل في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، حدد تفضيلات النظام ثم انتقل إلى الأمان والخصوصية. ستحتاج إلى تعديل علامة التبويب عام للأمان والخصوصية، ويمكنك القيام بذلك فقط بعد إدخال كلمة المرور، بعد النقر على القفل في الجانب السفلي الأيمن من النافذة. بعد الانتهاء من هذا، حدد في أي مكان تحت النص "السماح التطبيقات التي تم تحميلها من:".


التداول الآلي على MT4 في ماك.


كما ذكرنا سابقا، لا تعمل وكالات العد أو المستشارين الخبراء دائما كما هو مقصود على ماك، وبالتالي فمن المستحسن لمضاعفة التحقق من موثوقية كل إي. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية تثبيت إي على إصدار ماك من ميتاتريدر 4 أدناه.


ومن المهم أيضا أن نذكر أن أدميرال ماركيتس توفر الطبعة العليا MT4 من خلال استخدام الخبراء المستشارين، وهذا هو السبب في هذا البرنامج المساعد غير متوفر لإصدار ماك أوس الأصلي من MT4.


تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.


لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد التطبيق وانقر بزر الماوس الأيمن على أدميرالماركيتس MT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.


الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.


يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه.


انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تنزيله واضغط على & كوت؛ إنستال فونت & كوت؛


يرجى ملاحظة أن تثبيت ميتاتريدر 4 على نظام التشغيل ماك أوس عبر واين و وينبوتلر لن يضمن أيضا أداء مستقر من الخبراء الاستشاريين. هذا هو السبب في أن عليك أن تنظر في الاستثمار في التشابه تطبيق سطح المكتب إذا كنت تخطط للتجارة على ماك في لصناعة السيارات في وضع.


الحصول على MT4 على جهاز ماك الخاص بك.


التوقف عن محاولة تثبيت MT4 مع استخدام النبيذ و وينبوتلر. وهناك أيضا لا حاجة للاستثمار في تطبيق متوازية سطح المكتب أيضا - الحصول على ميتاترادر ​​لماك مع أدميرال الأسواق الآن!


التجارة معنا.


أخبار الشركة.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


MetaTrader4 لنظام التشغيل ماك.


تنزيل MT4 لنظام التشغيل ماك (أوسك)


منصة ميتاتريدر 4 (MT4) المفضلة في هذه الصناعة متاحة لجميع مستخدمي نظام التشغيل ماك، جاهزة للتحميل مباشرة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر في بضع خطوات بسيطة.


ومن المعروف MT4 لوظائفها ممتازة، وموثوقية عالية، وميزات لا تعد ولا تحصى وسهولة الاستعمال. والميزات التي جعلت من كل منصة المفضلة التاجر في عالم تداول العملات. بالإضافة إلى أزواج العملات الأجنبية، يمكن للتجار أيضا تداول المعادن الفورية والعقود مقابل الفروقات على MT4.


تحميل MT4 لنظام التشغيل ماك أوس باتباع الخطوات التالية:


انتقل إلى قسم التنزيلات في ميفستم وحدد منصة التداول الخاصة بك. إذا كنت عميلا جديدا، فانقر على الزر تنزيل في هذه الصفحة وسجل للحصول على حساب. بمجرد تحميل MT4، انقر نقرا مزدوجا فوق أيقونة وسترى لقطة أدناه.


استمتع بالتداول على ميتاتريدر 4!


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حسابات التداول.


منتجات التداول.


منصات التداول.


أدوات التداول.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


منصة التداول لنظام التشغيل ماك أوس.


الخطوة 1. تحميل بلايونماك.


ارجع إلى صفحة التنزيل على الموقع الرسمي وانقر على الرابط لتحميل أحدث إصدار.


الخطوة 2. فتح حزمة دمغ.


بعد تحميل حزمة دمغ، قم بتشغيلها من مجلد التنزيلات من النظام الخاص بك.


الخطوة 3. نافذة التثبيت.


سوف بلايونماك إطلاق أول نافذة تظهر. بعد النقر على زر "التالي" يبدأ المثبت فحص وتركيب المكونات المختلفة المطلوبة للتشغيل.


الخطوة 4. تثبيت شكورتز.


شوارتز هو العنصر الأول المطلوب. هذا هو برنامج لاستخدام X ويندو سيستيم في نظام التشغيل ماك أوس. X نافذة نظام يوفر الأدوات والبروتوكولات القياسية لتشكيل واجهة المستخدم الرسومية في نظام التشغيل يونيكس مثل نظام التشغيل.


الخطوة 5. تثبيت شكورتز.


إذا كنت قد قمت بتثبيت زكوارتز بالفعل أو تريد تثبيته لاحقا، فحدد "لا تقم بتثبيت شوارتز في الوقت الراهن" أو "لقد قمت بتحميل الملف بنفسي"، على التوالي تم تثبيت شكورتز في عدة خطوات قبضة، وقراءة المعلومات الأساسية (اقرأ لي) وقبول اتفاقية الترخيص.


الخطوة 6. إدخال كلمة مرور الحساب.


سيطلب نظام أمان ماك أوس إدخال كلمة مرور حسابك قبل عملية التثبيت.


الخطوة 7. إكمال تثبيت شوارتز.


انتظر عملية التثبيت لإكمال. إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتغييرات نافذة المفعول.


الخطوة 8. إطلاق بلايونماك.


إعادة تشغيل بلايونماك من ملف الإعداد في مجلد التنزيلات بعد إعادة تشغيل النظام. ستظهر نافذة الإطلاق الأولى مرة أخرى. هذه المرة، سوف المثبت تقدم لتثبيت خطوط مايكروسوفت ويندوز المطلوبة لضمان التشغيل الصحيح.


الخطوة 9. قبول اتفاقية الترخيص.


اقبل شروط اتفاقية الترخيص وانتظر حتى تكتمل عملية التثبيت. بعد بلايونماك جاهز للاستخدام، وسوف تظهر النافذة الرئيسية.


تحديث النبيذ: الخطوة 1.


لترقية النبيذ إلى أحدث إصدار، افتح القائمة العلوية بلايونماك وحدد إدارة إصدارات النبيذ.


تحديث النبيذ: الخطوة 2.


سيتم فتح نافذة مع إصدارات النبيذ المتاحة للتثبيت ثم. حدد أحدث إصدار (1.5.21، الآن).


تحديث النبيذ: الخطوة 3.


نقل أحدث إصدار النبيذ إلى الجانب الأيمن من النافذة. سيبدأ التثبيت. بعد اكتمال التثبيت، يظهر الإصدار الجديد من النبيذ في الجزء الأيمن من نافذة مدير إصدارات بلايونماك واين. يمكنك بعد ذلك إغلاق النافذة وتثبيت محطة التداول.


تركيب محطة التداول: الخطوة 1.


قم بتنزيل مثبت ميتاترادر ​​لتثبيت الجهاز. بعد اكتمال التنزيل، قم بتشغيل ملف الإعداد. سوف بلايونماك فتح تلقائيا.


تثبيت محطة التداول: الخطوة 2.


وسوف تبدأ عملية التثبيت النهائية القياسية مع جميع مراحلها ثم.


تثبيت محطة التداول: الخطوة 3.


عند اكتمال التثبيت، سوف بلايونماك نقدم لك لإنشاء اختصارات لمحطة العميل، ميتايديتور، و ميتاتستر.


تثبيت محطة التداول: الخطوة 4.


بعد إنشاء الاختصارات المطلوبة، يمكنك البدء في استخدام محطة التداول. انقر نقرا مزدوجا على محطة في نافذة بلايونماك لإطلاقه.


تحقيق الربح أنواع الحسابات حسابات التداول الحساب القياسي حساب سينت التدريب حساب تجريبي المكافآت الإيداع والسحب المبادلات المحلية الأدوات المالية أدوات الفوركس كفد على الأسهم كفد على المعادن كفد على مؤشرات الأسهم كفد على السلع كفد-أدر كفد على تشفير منصة التداول لنظام التشغيل ويندوز لنظام التشغيل ماك أوس للعملاء فيب أناليتيكش الأخبار التقويم مراجعات السوق كن شريكا إنفست حول تقييم لم كيفية عمل خدمة لم خدمة لم مسرد الخيارات الثنائية برنامج الشركاء فتح حساب ما هو برنامج الشركاء؟ بنود وشروط برنامج الشركاء أونلين بارتنر أوفلين بارتنر.


سحب الأرباح أمر سهل وسريع.


ويمكن اعتبار العمليات، المتاحة على الموقع الإلكتروني، عالية المخاطر وقد يكون أدائها محفوفا بالمخاطر بشكل بارز. في حالة شراء أدوات مالية و / أو خدمات متاحة على الموقع، قد تتعرض لفقدان الأموال المستثمرة أو المودعة في حساب التداول الخاص بك إما بشكل كبير أو كليا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة المستندات القانونية.


يتم منحك حقوقا محدودة وغير حصرية وغير قابلة للنقل من أجل استخدام معلومات الموقع لأغراض شخصية غير تجارية مع مراعاة الخدمات المقدمة هنا فقط.


العمليات التجارية خارج الاتحاد الروسي.

Comments

Popular Posts