ففا استراتيجيات التداول


الفوركس أوبيني زاروبكي.
نظام التداول مينكرافت سيثبلينغ.
ففا استراتيجيات التداول.
أوكلاهوما الرعد النتيجة استراتيجيات في اقبال التجارة نبا: ما هي الأسواق مغلقة؟ سوق الأسهم تستعد لبدء الأسبوع 4 يوليو مع تداول الألعاب النارية الخاصة بها.
يحتل هذا البلد المرتبة رقم ما هو التداول عندما يقوم صاحب العمل المحتمل بتنفيذ استراتيجيات تحقق من قبلك. كيف تحاول شركة هب إنعاش نشاط تجاري متراجع. ففا الدببة توقف تتفتح، وينبغي أن تبدأ استراتيجيات مثيرة للقلق. وارتفعت تعاملات السندات قصيرة الاجل منذ اعلى مستوى في حين تبيع السندات جلسة رابعة. استشهد الطبيب التجاري ميتا بعد اطلاق النار فورة في مستشفى برونكس: هذا ففا يعيش مع خمسة أطفاله الصغار في شقة 1، قدم مربع. مواليد المزدهر دمرت أمريكا، وفقا لهذا الجيل X المؤلف.
لماذا اختيار الأسهم هو أفضل قليلا فقط من لعب اليانصيب. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الخدمةسياسة الخصوصية وسياسة ففا. البيانات اليومية المقدمة من قبل سيكس المعلومات المالية وتخضع ل ففا من الاستخدام. البيانات التاريخية والحالية في نهاية اليوم المقدمة من ففا الاستراتيجيات المالية.
كل الاقتباسات هي في الوقت الصرف المحلي. في الوقت الحقيقي بيانات بيع الماضي ل U. البيانات اللحظية تأخر ما لا يقل عن 15 تداول أو في متطلبات الصرف. الثقة الأولى تعزيز دخل الأسهم ففا نيويورك: تعيين تنبيهات العثور على وسيط. نظرة عامة الإستراتيجيات الرسوم البيانية الأخبار البيانات المالية أسعار تاريخية المحللين تقديرات الخيارات سيك يودع المطلعين. حقوق الطبع والنشر استراتيجيات نظم البحوث شركة
ملخص الصفقة إجمالي المشتريات والمبيعات من الداخل المبلغ عنها إلى بيانات المجلس الأعلى للتعليم غير متوفرة. الضباط والمديرين التنفيذيين السيد جيمس ألين بوين رئيس مجلس الإدارة السيد كادليك أمين مستقل الدكتور إريكسون ليد مستقل أمين الصندوق التجارة المستقلة أمين الدكتور المشورة التقاعد من خبراء الصناعة لدينا فريق من المهنيين الماليين يمكن أن تساعدك على التخطيط وحفظ للتقاعد، ثم العيش بشكل جيد فيه. رؤى سوق الإسكان من إيجابيات العقارات لدينا بالإضافة إلى أحدث البيانات من السمسار.
تعيينه ونسيان تحقق من عوائد على 8 محافظ كسول التي تتكون من منخفضة التكلفة شراء مؤشر وعقد الأموال. جيمس ألين بوين رئيس مجلس الإدارة. إريكسون الوصي المستقل المستقل.
شركة أوفوورلد للتجارة: جولاي ففا - الجولة 1.
5 أفكار حول & لدكو؛ ففا استراتيجيات التداول & رديقو؛
الأطفال مثل الزهور، وإذا اتخذت رعاية جيدة من أنها سوف تزدهر.
كانت الكلية الفترة الأولى حيث أتيحت لهم الفرصة للاختلاط مع العديد من الطلاب في جميع أنحاء الدولة أو الأمة لفترة طويلة من الزمن.
غرفتي هي واحدة من أهدأ، أجمل، وأوسع الغرف رأيت.
إذا كنت تريد أن تكون قادرا على النظر إلى نافذة، واختيار صف مختلف.
الانضمام معا الملفات المستقلة على طول سجل قياسي هو.

استراتيجيات تداول ففا
مشتقات الشحن هي عقد مالي بين طرفين، يحدد سعرا مستقبلا متفق عليه لنقل البضائع في البحر. ولا ينطوي العقد على أي شحن فعلي أو أي سفن فعلية. انها محض اتفاق مالي.
وبالنظر إلى التقلب الحالي في أسواق الشحن، فإن إدارة مخاطر سوق الشحن مسألة هامة بالنسبة لصناعة النقل البحري. وتتمثل إحدى طرق إدارة هذه المخاطر في شراء وبيع اتفاقيات الشحن الآجل (فكو & دكو؛).
ما هي المواد الغذائية مقابل الأصول وكيف تعمل؟
فافاس هي مشتقات. اإن املشتقات هي اأدوات اإدارة املخاطر التي تشتق قيمتها من قيمة اأشل مايل. في صناعة النقل البحري، والأصل الأساسي هو سعر الشحن لمسار تجاري مادي معين الذي يتلقى تقييما يوميا على واحدة من مؤشرات بورصة البلطيق [1]. [2] في حين أن جميع الطرق لا تتلقى مثل هذا التقييم، مع زيادة الطلب على الغذاء مقابل الأصول، تقوم بورصة البلطيق باستمرار بتقييم طرق التجارة الإضافية لإدراجها في المؤشرات. تعمل مشتقات الشحن كوسيلة للتحوط من التعرض لمخاطر سوق الشحن من خلال توفير تكاليف شراء وبيع سعر الشحن (على سبيل المثال، معدل العقد & رديقو؛) على طول مسار رحلة اسمه (مسار العقد & رديقو؛) على مدى فترة محددة من الوقت (& لدكو؛ فترة العقد & رديقو؛). يتم تسديد العقود نقدا، وليس هناك تسليم فعلي. عند التسوية، إذا كان معدل العقد أقل من متوسط ​​معدلات مسار العقد على مدى فترة العقد (معدل التسوية & رديقو؛)، كما هو محدد بالرجوع إلى الفهرس ذي الصلة، يتعين على البائع من ففا أن يدفع على المشتري مبلغ يساوي الفرق بين معدل العقد ومعدل التسوية مضروبا في عدد الأيام المحددة في العقد (مبلغ التسوية & رديقو؛). وعلى العكس من ذلك، إذا كان معدل العقد أكبر من سعر التسوية، يتعين على المشتري أن يدفع للبائع مبلغ التسوية.
قانون نيويورك أو القانون الإنجليزي يحكم العقد. ومن منظور قانوني، فإن ميزة استمارة إيسدا هي أنها استخدمت كنموذج موحد لعقود المشتقات بالنسبة للغالبية العظمى من السلع المتداولة، ولذلك فقد خضعت للمراجعة القضائية وتبين أنها قابلة للتنفيذ في عدد الهيئات القضائية الدولية. ونتيجة لذلك، تقلص إلى حد كبير المخاطر القانونية من عدم اليقين المحيطة بتفسير شروط الاتفاق الرئيسي إيسدا. [4] () لم يكن هذا هو الحال دائما في الاتفاق النموذجي لاتفاق ففابا.
[1] بورصة البلطيق هي شركة مستقلة،
جمعية لندن لسماسرة السفن ومالكي السفن والمستأجرين والمؤسسات المالية والمحامين البحريين والمربين وشركات التأمين والجمعيات ذات الصلة المشاركة في صناعة النقل البحري.
[2] تتكون مؤشرات ناقلات البلطيق من مؤشر ناقلات البلطيق النظيف ومؤشر ناقلات البلطيق القذرة. المؤشرات السائبة الجافة البلطيق هي مؤشر البلطيق الجاف، ومؤشر كابيتز البلطيق، ومؤشر بانماكس البلطيق ومؤشر سوبرماكس البلطيق.
[3] في حين أن مركز تبادل معلومات الغذاء مقابل إنشاء الأصول لم يتخلف عن السداد بعد، تجدر الإشارة إلى أن هذا التخلف ليس خارج نطاق الإمكانية. في عام 2004، وهو عضو في نوس في.
وقد تعثرت أوسلو على نظام التأمين الوطني بسبب عدم قدرتها على الوفاء بالتزاماتها بدفع تسوية السوق اليومية، أي هامش التغير الناجم عن الزيادة الحادة في أسعار السوق. وقد كفلت نوس، بوصفها مركزا لتبادل المعلومات عن السوق الدولية من أجل الغذاء مقابل الأصول، تسوية جميع معاملات الأعضاء التي تم تسليمها إلى نوس للتطهير. في هذه الحالة، أغلقت نوس موقف أعضاء التخلف مع نوس وتغطي بأموالهم الخاصة المكالمات النقدية المستحقة بسبب أعضاء آخرين.
(4) انظر، على سبيل المثال، شركة فاينانس وان العامة المحدودة ضد 414 F.3d F. 325 325 (سدي) (2nd سير. 2005)، وبنك شيكاغو الوطني الأول ضد شركة أكيرلي كومونيكاتيونس، Inc.، 2001 الولايات المتحدة. ليكسيس 20895 (S. D.N. Y.Y. 2001).
ب - اتفاقيات الشحن الآجلة (ففا) & نداش؛ العقود القياسية ففبا 2005.
ويزداد دور مشتقات الشحن كأداة مالية. ويشكل ظهورها أحد أعراض التطور المتزايد لأسواق الشحن والسلع الأساسية وشهية المؤسسات المالية لزيادة تنويع محافظها الاستثمارية. مشتقات الشحن في شكل اتفاقيات الشحن إلى الأمام أو الغذاء مقابل الغذاء لديها النحل حولها لأكثر من عشرين عاما. ففس هي عقود مبادلة مفصل المتداولة & لدكو؛ على العداد & رديقو؛ (أوتك) بین الأطراف المقابلة علی أساس الأصل إلی الأساس الرئیسي کوسیلة للتحوط من التعرض لمخاطر سوق الشحن. وكانوا يحافظون على أكبر اللاعبين في هذه الصناعة، وجذب القليل من الاهتمام الخارجي بسبب نقص السيولة والتسعير الغامض. ومع ذلك، فإن عددا من العوامل يعني أن الحواجز التي تحول دون الدخول تنخفض، وهناك تحسن في مستوى السيولة، ونتيجة لذلك، فإن الاهتمام بمشتقات الشحن يتزايد بسرعة.
وتشرح هذه المذكرة ما هي مشتقات الشحن وكيف يمكن استخدامها لإدارة المخاطر وتفحص القضايا التي أثيرت من خلال عقد ففابا 2005 القياسي الذي تم إدخاله مؤخرا.
a مبادلة مشتقة الشحن مباشرة هي أساسا و لدكو؛ الرهان و رديقو؛ على ما إذا كان الشحن في السوق لنوع معين من الرحلة أو فترة معينة من الزمن على الطريق المعين أو مجموعة من الطرق ستكون أعلى أو أقل من سعر ضرب كأساس ل & لدكو؛ الرهان و [رديقو]؛. ويحصل الطرف الفائز على الفرق بين هذين السعرين مضروبا في كمية العقد المتفق عليها. إدارة سعر الشحن شراء الجانب الثابت سعر الرهان يعني أن الطرف الآخر يأخذ خطر ارتفاع السوق. وعلى العكس من ذلك، فإن خطر شراء السعر الثابت هو أن السوق قد ينخفض. ومن الواضح أن فرصة قفل سعر ثابت للشحن على طريق معين جذابة لتجار السلع الذين يرغبون في التخفيف من مخاطر زيادة تكاليف استئجارهم التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على هوامش الأسعار والربح.
القدرة على التحوط من تكلفة الشحن تصاريح التجار لتسعير أعمالهم بدرجة أكبر من اليقين والاستقرار على المدى الطويل. لماذا تصبح مشتقات الشحن أكثر شعبية؟ في حين أن تقلب سوق الشحن هو الشيء الذي يرغب تجار السلع في التحوط ضده، فإنه يمكن أيضا أن يكون نقطة بيع لأولئك الذين يرغبون في التكهن. كما أن التحركات الكبيرة في الأسعار خلال فترات قصيرة تعني أيضا إمكانية تحقيق أرباح كبيرة.
التطورات الأخيرة في أوتك وتبادل المشتقات الشحن المتداولة على حد سواء التكيف مع وقيادة تطوير السوق. واستجابة للتطور المتزايد لسوق مشتقات الشحن والطلب على التوحيد، أنتجت رابطة وسطاء اتفاقات الشحن إلى الأمام عقدا جديدا في عام 2005 يجلب الشروط التي تتداول فيها مشتقات الشحن أكثر انسجاما مع المنتجات المشتقة الأخرى.
وكبديل عن المواد الغذائية مقابل الأصول التقليدية المبينة أعلاه، أدت عمليات التبادل التجاري والمقاصة إلى زيادة السيولة في السوق، الأمر الذي زاد بدوره من الاهتمام. ويمكن شراء وحدات صغيرة من البضائع وبيعها، مما يوفر قدرا أكبر من المرونة للمستخدمين الأكبر حجما وزيادة فرص الوصول إلى الشركات التي سبق تسعيرها خارج السوق.
توفر العقود الآجلة للشحن والخيارات المتداولة مثل إيماريكس طريقة بسيطة نسبيا للمشاركة في السوق. العقود التي يتم تداولها من خلال إيماريكس يتم مسحها من قبل غرفة المقاصة الآجلة والخيارات النرويجية (نوس). ويتيح ظهور المقاصة مزايا للمشاركين في الأسواق. أولا والأهم من ذلك، فإن خطر التخلف عن السداد من قبل الطرف المقابل هو القضاء فعليا. ويعمل مركز المقاصة بفعالية كطرف مقابل لكل من المشتري والبائع للعقد. ثانيا، يمكن أن تكتمل هذه العملية على الفور عند النقر على الماوس. وتسدد العقود المقاصة على أساس يومي ويدفع التجار أو يحصلون على الفرق بين سعر عقدهم ومؤشر السوق.
جميع العلامات هي أن التداول المشتقة في السوق الشاشة آخذ في الازدياد وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان سوق ففا التقليدي ينخفض ​​نتيجة لذلك.
نموذج ففابا 2005 الجديد & نداش؛ التغیرات الھامة والمضاربات المحتملة کما ھو مبین أعلاه، فإن المواد الغذائیة مقابل الأصول ھي منتجات أوتك التي یتم تداولھا بشکل عام علی نموذج موحد ومتفق علیھا بین المدیرین مع وسیط یعمل کوسیط. تم إنشاء نموذج ففابا 2005 الجديد بهدف إدخال عقد محسن مقبول للصناعة ولكن من شأنه أن يزيل أوجه القصور المتعلقة بالمخاطر في الشكل القديم.
ويتمثل مفتاح تشغيل وثيقة عام 2005 في إدراجه للاتفاق الرئيسي لعام 1992 الصادر عن وكالة الفضاء الأوروبية لعام 1992 (متعدد العملات عبر الحدود) بدون جدول زمني. الاتفاقية الرئيسية إيسدا هي العقد الأكثر استخداما على نطاق واسع لمعامالت المشتقات. على الرغم من أن هناك نسخة 2002، إلا أن نسخة 1992 لا تزال تستخدم على نطاق واسع، وهذا هو الإصدار الذي يشكل جزءا من شكل ففابا الجديد.
وبصفة عامة، يتم الاتفاق على اتفاق ماستر إيسدا بين الأطراف المقابلة من خلال التفاوض على جدول زمني مخصص ينتج اتفاق مظلة مفصل يتم بموجبه تنفيذ جميع صفقات المشتقات بين الطرفين. ويتضمن عقد ففابا لعام 2005 بالإشارة إلى الاتفاق الرئيسي ل إيسدا مع مجموعة من الانتخابات القياسية وبدون جدول زمني منفصل. والهدف من ذلك هو وضع وثيقة نموذجية تضمن مطابقة السوق والحفاظ على السيولة.
وبالإضافة إلى إدراج الاتفاق الرئيسي ل إيسدا فيما يتعلق بالصفقات الفردية، فإن عقد ففابا لعام 2005 يضع أيضا هيكل اتفاق رئيسي للمعاملات القائمة والمستقبلية.
نسلط الضوء أدناه على بعض التغييرات المهمة في النموذج الجديد.
وقال إن الأحكام الافتراضية للنسخة القديمة من عقد "ففابا" غامضة إلى حد ما، وهي مسألة حكم بشأن متى يحق لأي طرف إنهاء عقد معين. وقد أزيل هذا الشك من خلال إدراج بند "الشروط الافتراضية" في الاتفاق الرئيسي ل إيسدا.
وتعتبر مخصصات المقاصة تحسنا على عقد ففبا القديم حيث أنه يعني أنه يمكن إجراء دفعة موازنة واحدة بين الأطراف لتغطية جميع العقود التي تتم بنفس العملة التي يجب أن يتم الدفع في نفس اليوم. وهذا له أثر إضافي يتمثل في تجنب الصعوبات في الولايات القضائية التي لا ينص فيها قانون الإعسار بالفعل على تسديد الديون المستحقة لشركة معسرة، ما دامت الولاية القضائية ذات الصلة تعترف بأحكام المعاوضة.
ويتم منح الاختصاص الحصري للمحكمة العليا الإنجليزية.
شرط الولاية القضائية الجديد هو مصدر قلق محتمل لأي شخص يتاجر مع أطراف مقابلة في الخارج. ويجب تسوية أي نزاع في المحاكم الإنكليزية وفي بعض البلدان قد يكون من الصعب إنفاذ هذا الحكم. وعلى الرغم من أن هذا التغيير يفي بالشكل الذي يتماشى مع معيار إيسدا لعام 1992، فإن إمكانية رفض تنفيذ حكم ما تشكل عاملا جديدا هاما في تحديد مخاطر الطرف المقابل.
شروط الدفع المستندة إلى الفاتورة.
تم تصميم شروط الدفع المستندة إلى الفاتورة الجديدة للقضاء على المشاكل التي تسببها الأطراف المقابلة التي تفشل في إصدار الفواتير. ولا يحق للطرف الذي لا ينتج فاتورة أن يطالب بالدفع في تاريخ معين.
وبموجب النموذج الجديد، لا يلزم أن تكون الضمانات المنصوص عليها في البند 11 صحيحة إلا في تاريخ العقد، في حين أن الشرط المقابل في الضمانات النموذجية لعام 2000 ما زال مستمرا. غير أنها اقتصرت على وضعية جيدة وقدرات وموافقات. من خلال قسم إيسدا 3 هناك تمثيلات وضمانات مستمرة منفصلة تغطي قبول الالتزامات الملزمة، وغياب النزاعات، فضلا عن غياب أي حالة من حالات الإنهاء الافتراضي. وإذا أخذنا معا، فإن الضمانات التي توفرها استمارة عام 2005 أوسع نطاقا.
ونحن نفهم أن امتصاص شكل ففبا جديد ممتاز وأنه يتم استخدامه دون تعديل من قبل التجار. إلا أن الشكل الجديد يثير بعض القضايا ذات الأهمية المحتملة، لا سيما بالنسبة للمتداولين الذين، على عكس البنوك أو المؤسسات المالية، ربما لن يكونوا على استعداد للتفاوض على الاتفاقات الرئيسية ل إيسدا مع الأطراف المقابلة. في عقد ففبا لعام 2005، يتم تضمين إتفاقية ماستر إيسدا بدون جدول زمني وبالتالي هناك بعض الأحكام (مثل شرط التخلف عن السداد أو الأحكام المتعلقة بأحداث الإنهاء المبكر التلقائي أو أحداث إنهاء إضافية) التي لن تنطبق إلا إذا تم إجراء تعديلات . وبالإضافة إلى ذلك، تهدف الفقرتان 20 و 21 إلى تطبيق الاتفاق الرئيسي ل إيسدا على جميع الصفقات القائمة والمستقبلية. ومع ذلك، فإن صياغة البنود غير واضحة فيما يتعلق بإدراج الأحكام الجديدة الأخرى في اتفاق المبادئ التوجيهية في المعاملات المستقبلية والسابقة. ويمكن أن يؤدي تعديل هذه الشروط إلى إزالة هذا الشك.
ويتيح التداول والتداول في البورصة تخفيض مخاطر الطرف المقابل وزيادة السيولة. ومع ذلك، لا تزال المواد الغذائية مقابل الأصول توفر المرونة من حيث مسارات العقود والكميات وهيكل التسعير.
في حين أنه من الضروري بشكل واضح من حيث السيولة للحفاظ على شكل قياسي في جميع أنحاء الصناعة، بل هو أيضا فكرة جيدة للتجار لمراجعة تأثير الوثائق الجديدة خاصة إذا كانوا غير مألوف مع اتفاق 1992 إيسدا الرئيسي والطريقة التي يقصد بها للعمل. إن عقد ففابا لعام 2005 هو في الواقع وثيقة مختلطة لا تزال طبيعتها غير مجربة. ولذلك فمن المهم بصفة خاصة للبنوك والتجار فهم القضايا المحتملة التي قد تنشأ حتى لو لم يكن من الممكن أو المرغوب فيه تعديل العقد.
إذا كنت ترغب في قراءة العروض التقديمية مثيرة للاهتمام والحصول على مزيد من المعلومات حول سوق المشتقات الشحن، يرجى النقر على الروابط أدناه:
قانون البلطيق يحتوي على إرشادات لسماسرة السفن، ويستند على تجربة المقطر من أعضاء بورصة البلطيق على مدى سنوات عديدة.
2 & نداش؛ إنترتانكو صفحة العروض جمعية.
من خلال النقر على الرابط أدناه سوف تكون قادرا على عرض بعض إذا أحدث العروض المقدمة من قبل موظفي إنتيرتانكو أو المتحدثين المدعوين في الاجتماعات والمؤتمرات في جميع أنحاء العالم:
3 & نداش؛ بيمكو وثائق بحرية مجانية (بما في ذلك الاتفاقات).
لاحظنا أن بعض المواقع الأخرى المخصصة للصناعة البحرية تبيع اتفاقيات بيمكو على الانترنت على الرغم من أنها تقدم مجانا على موقع بيمكو. أدناه هو الرابط حيث يمكنك تصفح قسم الوثائق الخاصة بهم، ونأمل أن تجد ما تبحث عنه:

دورات تدريبية في مجال الغذاء مقابل إنشاء الأصول، لندن.
لا تزال هناك أماكن متاحة في بورصة البلطيق & # 8217؛ s مشتقات الشحن وإدارة مخاطر الشحن، فضلا عن متقدمة النمذجة الشحن & أمب؛ دورات التداول في لندن (9-10 و 11-12 أكتوبر). ويقود المقررات الشعبية لمدة يومين البروفيسور نيكوس نوميكوس والأستاذ أمير أليزاده من المركز الشهير للشحن والتجارة & أمب؛ الشؤون المالية في كلية كاس للأعمال.
انقر هنا للحصول على التفاصيل الكاملة، بما في ذلك الحجوزات.
& # 8211؛ مصادر المخاطر في مجال النقل البحري.
& # 8211؛ تجزئة السوق والفوارق القطاعية.
& # 8211؛ مقارنة المخاطر عبر أسواق الشحن المختلفة.
& # 8211؛ مقدمة إلى الأدوات المشتقة.
& # 8211؛ العقود الآجلة، الخيارات المستقبلية & أمب؛ مقايضة.
& # 8211؛ تبادل العملات مقابل مقابل.
& # 8211؛ مخاطر الائتمان والمقاصة.
& # 8211؛ الجوانب العملية لتداول الغذاء مقابل إنشاء الأصول.
& # 8211؛ التوثيق والتسوية.
& # 8211؛ (ففا) وأمثلة التحوط على الفور، والوقت المستأجر & أمب؛ ناقلات الطرق.
& # 8211؛ التمرين على إدارة مخاطر الشحن.
& # 8211؛ استخدام خيارات الشحن للتحوط.
& # 8211؛ استراتيجيات التداول الخيار.
& # 8211؛ تسعير خيارات الشحن.
& # 8211؛ أهمية إدارة مخاطر المخازن في الشحن.
& # 8211؛ استخدام مشتقات الوقود.
& # 8211؛ عقود المخازن الآجلة: التحوط والتداول.
& # 8211؛ خيارات على أسعار المخبأ.
& # 8211؛ التمرين على إدارة مخاطر المخبأ.
& # 8211؛ أمثلة التمويل ومصادر مخاطر أسعار الفائدة.
& # 8211؛ أدوات لإدارة مخاطر أسعار الفائدة.
& # 8211؛ خماطر معدلت التحوط باستخدام العقود الآجلة واملستقبلية.
& # 8211؛ قبعات أسعار الفائدة والأرضيات والياقات.
& # 8211؛ مقايضات أسعار الفائدة والعملات & أمب؛ swapations.
دراسة حالة عن إدارة مخاطر الشحن.
& # 8211؛ عرض القضية.
& # 8211؛ استخدام جداول البيانات لحل القضية.
إدارة مخاطر أسعار السفن.
& # 8211؛ التنويع ومخاطر العائد العائد.
& # 8211؛ بالتيك سيل & أمب؛ تقييم الشراء، تقييم هدم البلطيق، بيع & أمب؛ اتفاقيات الشراء الآجلة.
القيمة المعرضة للمخاطر (فار) في الشحن.
& # 8211؛ قياس القيمة المعرضة للمخاطر وتقديرها: محفظة أصول واحدة مقابل محفظة أصول متعددة.
& # 8211؛ أمثلة على تقدير القيمة المعرضة للمخاطر لمحافظ الغذاء مقابل إنشاء الأصول.
مخاطر الائتمان في الشحن.
& # 8211؛ كيفية قياس مخاطر االئتمان: الطرق الكمية مقابل الكميات.
& # 8211؛ مخاطر االئتمان والتصنيفات االئتمانية.
& # 8211؛ قياس مخاطر االئتمان في الشحن.
& # 8211؛ مشتقات االئتمان وإدارة مخاطر االئتمان في الشحن.
& # 8211؛ خصائص سوق الشحن.
& # 8211؛ العلاقة بين أسعار الشحن الفوري والوقت المستأجر.
& # 8211؛ التحوط & أمبير؛ أمثلة تجارية.
& # 8211؛ متوسط ​​العائد، الموسمية & أمب؛ نماذج انتشار القفز.
& # 8211؛ تقدير & أمب؛ إعداد النماذج.
التحليل الفني & أمب؛ تجارة البضائع.
& # 8211؛ قواعد التداول الفنية.
& # 8211؛ معدلات التكلفة المقدرة المضمنة.
& # 8211؛ التحوط مع الخيارات.
& # 8211؛ استراتيجيات التداول الخيار.
& # 8211؛ التسعير الخيارات الآسيوية باستخدام نماذج مغلقة.
& # 8211؛ محاكاة مونت كارلو.
& # 8211؛ أنواع مختلفة من الخيارات الحقيقية.
& # 8211؛ الخيار لاختيار (بقعة مقابل t / c)
& # 8211؛ الخيارات الحقيقية & أمب؛ تقييم السفينة.
& # 8211؛ الخيارات الحقيقية & أمب؛ مدد صافي القيمة الحالية.
& # 8211؛ تحديد & أمب؛ تقييم الخيارات الحقيقية في مجال النقل البحري.
& # 8211؛ ديناميك & أمب؛ ثابت دلتا التحوط.
& # 8211؛ الإغريق من الخيارات الآسيوية.
المشاركات الاخيرة.
بات دونيلي انتخب رئيسا لشركة ففابا تانكر ديسمبر 13، 2017 مواعيد الحدث لعام 2018 13 ديسمبر 2017 أهمية الإطار الزمني المعقول ديسمبر 13، 2017 تحديث الأعضاء ديسمبر 13، 2017 تعيين دنكان دن رئيس مجلس إدارة البلطيق الجديد ديسمبر 13، 8211؛ الأسبوع 49 ديسمبر 8، 2017 تقرير الناقلات & # 8211؛ الأسبوع 49 ديسمبر 8، 2017 التغييرات بدي - التقدم حتى الآن 6 ديسمبر 2017 سنة جديدة سعيدة 6 ديسمبر 2017 كيف تتلقى بيانات السوق البلطيق؟ 6 ديسمبر 2017.
أرشيف أخبار الأعضاء.
حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2017 ذي بالتيك إكسهانج · تسجيل الدخول.

الشحن رحلة مسارات.
طرق الرحلة الشحن كما أقل شيوعا تداولها بالمقارنة مع مؤشرات متوسطات الوقت الميثاق، ولكن الأكثر شعبية هي P2A، C5، C7 و P3A.
كابيسيز ففس.
كابيسيز ففس هي جزء داخل عائلة مشتقات الشحن من المنتجات التي يمكن القول إن أفضل مؤشر على اتجاه السوق بشكل عام.
من حيث الطرق المتداولة والمرونة الميناء، وهذا حجم السفينة هو الأكثر محدودية، ولكن خام الحديد والبخار وفحم الكوك فحم الكوك الشحنات هي محركات للسوق المادية الكامنة.
وعلى نحو متزايد، توفر هذه الأصول سيولة كبيرة على المديين القصير والمتوسط، كما تقدم تدريجيا استراتيجيات لفرص التداول / التحوط على المدى الطويل، وغالبا ما تصل إلى سنتين إلى ثلاث سنوات إلى الأمام.
يتم العثور على التداول الأكثر سيولة في متوسط ​​4 مسارات الميثاق الوقت في مزيج من أيام وأرباع. من الطرق الفردية، C3 و C5 طرق خام الحديد هي ذات أهمية متزايدة لمنتجي المواد الخام والمستهلكين وكذلك لتجار السلع.
باناماكس ففس.
باناماكس ففس هي المنتجات الأكثر تداولا على نطاق واسع داخل سوق المشتقات الشحن.
وبالنظر إلى الزيادة المستمرة في عدد الشركات التي تستخدم مشتقات الشحن من باناماكس، فإن هذا القطاع من الأعمال يوفر فرصا مشجعة للمشاركين فيها - وبصفة رئيسية أصحاب باناماكس والمستأجرين ومنازل الحبوب وتجار الفحم وخام الحديد وموردي الصلب والمؤسسات المالية.
كما يتميز المنتج بتغطية جغرافية واسعة، حيث تتوفر أسعار العرض / العرض بسهولة في جولة المحيط الهادئ، جولة المحيط الأطلسي، القارة / الشرق الأقصى وأربعة مسارات للميثاق. ونتيجة لذلك، شهد السوق في الماضي القريب ارتفاعا في تجار الورق الذين يستخدمون سيولة السوق للسيطرة على تعرض سوق الشحن.
هافيسيزي ففس.
و هانديزيزي هو أصغر ولكن الأكثر شيوعا السفينة في قطاع السائبة الجافة. وكان التداول في هذه الفئة أصلا على أساس تجريبي ولكن بسبب الطلب المتزايد أصبح نشطا تماما في عام 2007.
توفر خدمات الغذاء مقابل الأصول التي توفر الغذاء فرصة جيدة للتحوط للمشاركين في شحن السلع السائبة الصغيرة.
مع وجود فرص المادية المتاحة في هانديزيزي، هناك إمكانية للسوق أكثر تطورا والسائلة أكثر من ذلك بكثير. كما هو الحال مع سوبراماكسيس، متوسط ​​الطرق المستأجرة الوقت هو الأداة الأكثر تداولا على نطاق واسع.
سوبراماكس ففس.
وتوفر مشتقات "سوبراماكس" آلية فعالة على الدوام للمشاركين الرئيسيين والثانويين في سوق الشحن البحري بالجملة لإدارة ومراقبة تعرضهم للتذبذب السائد في أسعار الشحن في فئات السفن الصغيرة. كما أعطى تصاعد في نشاط التداول توجها واضحا للمالكين والمستأجرين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من سوق الأوراق المالية للتحوط من أرباحهم على المدى الطويل بالإضافة إلى توفير خيارات لتغطية الأسعار قصيرة ومتوسطة الأجل.
ما هي اتفاقيات الشحن الآجل (ففس)؟
"ففس من السهل إصلاح وإغلاق الخروج الذي يسمح بجني الأرباح وإدارة نقدية أفضل".
وستستند العقود عادة إلى أحكام وشروط رابطة وسطاء االتفاقيات اآلجلة والرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات.
(ففس).
الشركة الرائدة عالميا في المشتقات السائبة الجافة.
تقارير السوق.
الاشتراك في تحديثات التسعير العادية والتعليق السوق وكذلك التحليل الفني.

Comments

Popular Posts