قناة الخيار الثنائي


القناة الثنائية - نظام تداول الخيارات الثنائية ل M1.


في حدود استراتيجيات قناة قناة السعر التصرف في دور الدعم الديناميكي ومستويات المقاومة التي من السعر يميل إلى دفع قبالة. هذا المبدأ هو أساس استراتيجية القناة الثنائية، والتي تم تصميمها للتداول على الإطار الزمني M1 مع انتهاء الوقت 10 دقيقة.


خصائص القناة الثنائية.


منصة: Metatrader4 الأصول: أي زوج من العملات، أي مؤشرات، أي أسهم وأي سلع وقت التداول: الدورات الأوروبية والأمريكية الإطار الزمني: M1 انتهاء: 10 دقيقة وسيط الموصى بها: أوترادر، 24option.


تتكون القناة الثنائية من مؤشرين:


القناة الثنائية في كمية من 7 قطع مع إعدادات مختلفة المنحدر خط الاتجاه.


قواعد التجارة من قبل القناة الثنائية.


كال، عند استيفاء الشروط التالية:


تجاوز السعر واحد أو أكثر من حدود القناة العليا المنحدر خط الاتجاه أيضا عبرت أقرب خط للقناة عندما سوف تتكشف الأسعار ينتظرون إعادة طلاء خط اتجاه المنحدر باللون الأخضر بمجرد أن يصبح الخط الأخضر، ينتظرون إغلاق شمعة الحالية وشراء الخيارات مع انتهاء الوقت 10 دقيقة.


بوت، عند استيفاء الشروط التالية:


تجاوز السعر واحد أو أكثر من حدود القناة أقل منحدر خط الاتجاه أيضا عبرت أقرب خط من القناة عندما يكون الثمن تتكشف ينتظرون إعادة طلاء خط اتجاه المنحدر في اللون الأحمر بمجرد أن أصبح خط أحمر، ينتظرون إغلاق شمعة الحالية وشراء الخيارات مع انتهاء الوقت 10 دقيقة.


مهم جدا! لنجاح التجارة مع القناة الثنائية يتطلب وسيط التي لا تخلق التأخير في المواقف الافتتاحية ولها صفر انتشار. وهذا هو 24option الوسيط. وبالإضافة إلى ذلك، 24option ينظمها سيسيك، ميفيد، كرفين وهو شريك رسمي لنوادي كرة القدم يوفنتوس وأوليمبيك ليون:


في أرشيف Binary_Channel. rar:


تحميل مجاني القناة الثنائية.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


10 الردود.


الفرقة إعادة رسم الكثير!


هذه المشكلة غالبا مع القنوات. أنها إعادة رسم. ولكن بدلا من ذلك، استخدم تما ترو. لا يؤدي ذلك إلى إعادة رسم. جميع الآخرين في الغالب إعادة رسم حتى الماضي تبدو جميلة ولكن في الوقت الحقيقي هو أوفول.


ما هو معنى تما ترو.


إعادة رسم القناة. الماضي غير موثوق بها. ليست جيدة هذا واحد.


أنا دون & # 8217؛ ر فهم قواعد التجارة من قبل شانيل ثنائي المذكورة أعلاه! لا أدرك اللغة التي استخدمتها. هل يمكنك شرح القواعد في جمل بسيطة (وإذا أمكن ذلك من الناحية النحوية) الجمل؟


أنا عادة التجارة في الأطر الزمنية العليا، ولقد أنشأت أيضا استراتيجية بلدي التي تم نشرها. أنا حاليا تبحث عن طريقة أخرى ويوث بيناريز إضافة إلى موقعي. من قراءة هذه التعليقات، أعتقد أن بحثي لم ينته.


مرحبا، شكرا، وجدت ثلاث استراتيجيات من هذه الحدود السعر وقد تقدمت والمتقدمة. جميع في كل شيء، وهذا قد يكون أفضل مؤشر لقد وجدت على هذا الموقع.


يمكنك إضافة 1 مليون حساب تجريبي أونمي.


رابط التحميل غير متصل.


هل يمكن جعلها متاحة مرة أخرى؟


ليست هناك حاجة لكتابة مجموعة من التعليقات متطابقة. والسبب بسيط & # 8211؛ ربط عمر 120 ثانية. إذا لم تستخدم الرابط لهذا الوقت (دقيقتان)، فأعد تحميل الصفحة وانقر على & # 8220؛ تنزيل & # 8221 ؛. حظا طيبا وفقك الله.


قناة شراء / بيع مؤشر الخيارات الثنائية.


مؤشر قناة خاص لتداول الخيارات الثنائية دون التخمين الثاني نفسك. أدخل بوي بوت عندما يلامس السعر القناة العليا والعكس بالعكس، أدخل بوي كال عندما يلمس السعر أسفل القناة.


الأصول: العملات، السلع، المؤشرات، الأسهم.


وقت انتهاء الصلاحية: غير متوفر.


الأطر الزمنية: من 1 دقيقة حتى الرسم البياني 1 ساعة.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


مثال: غبب / جبي 1 دقيقة الرسم البياني.


الوظائف ذات الصلة.


تداول الخيارات الثنائية مؤشر مذبذب.


مؤشر الخيارات الثنائية المربحة.


ثنائي ريبر مؤشر V3.0.


مؤشر نطاقات الخيارات الثنائية.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.


خبراء العلاج الاوتيسم.


تيتش صعوبة الصعوبات.


تدريب للآباء والمحترفين.


التشاور مع الوكالات والهيئات.


نحن متخصصون في علاج صعوبة تعليم الأطفال والمراهقين. إذا كان طفلك يحتاج إلى تعلم أن يفعل شيئا هو أو هي لا تفعل، ونحن على أن ندعو. إذا كان طفلك يقوم بشيء ما لا ينبغي له القيام به، فنحن على اتصال به.


لقد عملنا بنجاح مع الآلاف من الأفراد المصابين بالتوحد، أد / هد، مشاكل السلوك من جميع الأنواع، وعجز المهارات أو التأخير من جميع الأنواع. نحن هؤلاء المهنيين الآخرين دعوة عندما يحتاجون إلى مساعدة.


لا احد يفعلها افضل! لقد ساعدنا بنجاح الآلاف من الأفراد الذين يعانون من مشاكل السلوك واللغة ومهارات الاتصال وتدرس المهارات والسلوكيات الهامة الأخرى. لا توجد مشكلة كبيرة جدا. لا توجد مشكلة صغيرة جدا.


وقد أظهرت الاختبارات المستقلة أن الأطفال في برنامج التوحد لدينا هي جعل ثلاثة أشهر من التقدم في الاختبارات الموحدة لكل شهر من العلاج. مشاكل السلوك عادة ما تستغرق أسابيع، وليس أشهر أو سنوات، إلى "إصلاح".


1 قناة الخيارات الثنائية.


الشرق الأوسط - قريبا!


يسرنا أن نعلن أن برنامجنا لعلاج التوحد على أحدث طراز يأتي إلى الشرق الأوسط!


سيكون لدينا مراكز العلاج في كل من المدن التالية:


سيتي أوف أمان †"جوردان سيتي أوف كويت вЂ" مدينة الرياض - المملكة العربية السعودية مدينة الخبر - المملكة العربية السعودية مدينة دبي - الإمارات العربية المتحدة مدينة أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة اقرأ المزيد.


العديد من الأسر السفر إلى جنوب فلوريدا لعلاج طفلهم. يأتي البعض لبضعة أسابيع.


يمكن للموظفين الخبراء لدينا السفر إلى موقعك. نحن نخدم حاليا جميع الإنجليزية و.


يمكن توفير العديد من الخدمات الرائعة من خلال الإنترنت و / أو بعض مزيج من.


الانضمام إلى مجموعة الإشارات الخاصة.


قد تتعرض رأس مالك للخطر. ليس المقصود من إشاراتنا أن يتم الاعتماد عليها كتنبؤ أو بحث أو نصيحة استثمارية، وليست توصية أو عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أوراق مالية أو اعتماد أي استراتيجية استثمار.


حول مايك & # 8217؛ s دليل الإشارات المجموعة.


مايكل فريمان ثورة في صناعة التداول عبر الإنترنت في نواح كثيرة. في هذا الاستعراض القصير، أود أن أشير إلى واحد منهم. قبل مايكل فريمان لم يكن هناك العديد من السماسرة المتاحة & # 8211؛ أنيوبتيون، توبوبتيون واثنين آخرين. مايك & # 8217؛ ق قناة يوتيوب جعلت التداول عبر الإنترنت شعبية جدا وشكلت العديد من شركات الوساطة الجديدة. وكان مايك أيضا واحدا من أول التجار لتقديم إشارات. في نهاية المطاف، أصبح مشغولا جدا واستأجر التجار المحترفين لتوفير أعضاء مجموعته مع إشارات الجودة. اليوم مجموعة مايك & # 8217؛ s واحدة من خدمات الإشارات الأكثر شعبية في صناعة التداول عبر الإنترنت.


هنا & # 8217؛ s واحدة شهادة التي نشرت في مجموعة مايكل فريمان إشارات الفيسبوك في 21 أغسطس 2016:


بعد أن كنت في هذه المجموعة الآن لأكثر من 9 أشهر أود حقا أن أشكركم على تغيير حياتي. عندما وجدت هذه المجموعة قبل 9 أشهر كنت حقا في نهاية حياتي كسر تماما والعيش في الشارع. لم أعرف & # 8217؛ ر أعرف ما يجب القيام به وكيفية العودة على قدمي مرة أخرى. بعد الحصول على المال يبدأ من 250 يورو، & # 8211؛ حصل مع وظائف صغيرة على مدى شهر بدأت مع تاجر السيارات التي وأحرقت أموالي إلى 50 يورو في غضون 3 أيام. أعطاني مايكل التغيير للانضمام إلى هذه المجموعة. من ذلك الوقت على أن أمضي 15 ساعة في اليوم لمعرفة المزيد عن بو وبعد الإشارات من سنير وأفضال في البداية. مع الكثير من صعودا وهبوطا لقد تمكنت من تقديم حسابي مرة أخرى بطريقة أنني يمكن أن تأخذ أرباح أسبوعية مما جعل من الممكن لتلبية غرفة والحصول على الغذاء بشكل طبيعي على أساس دايلي. استغرق ذلك هذا حوالي 6 أشهر لتحقيق مع الكثير من المساعدة من كل ما تبذلونه من المسؤولين وأشرطة الفيديو على قناة أنت أنبوب. 6 أسابيع مضت وصلت أخيرا إلى النقطة التي أستطيع أن أقول إنني أستطيع أن أتأكد من الحياة من بو والحصول على المال لدعم عائلتي. ومن المؤكد لا الحياة الكماليات نقرأ عن كل مكان ولكن يكفي لدفع ثمن الطعام وسقف كل يوم. آمل أن تكون قادرة على الحفاظ على هذا الأمر، ويجري في وضع قريبا لتكون قادرة على الانضمام على أساس دايلي الخاص بك ندوات عبر الإنترنت. بالنسبة لي فمن الواضح جدا أن العمل الشاق والتعلم سوف تدفع بشكل جيد للغاية. ولكن الشيء الأكثر جمالا هو أن المشرفين في هذه المجموعة يعلموننا كثيرا، وفي الوقت نفسه يباركنا مع الكثير من إيتمس. الآحاد مرة أخرى شكرا جزيلا لهذه الحياة تغيير أوبيرتونيتي مايكل فريمان والمسؤولين.


هنا & # 8217؛ s شهادة أخرى من 14 نوفمبر 2017:


أنا جعلت حوالي 5K، كل منهم من مايكل فريمانز إشارة مجموعة، بفضل دعوتك إلى المجموعة.


مجموعة إشارات مايكل فريمان ستكون أفضل خيار لأي عقود كفدس أو متداول فوركس. إذا كنت & # 8217؛ مبتدئا الذي يبحث فقط عن إشارات الجودة لجعل بعض المال مع، ثم يمكنك فقط اتبع المشرفين & # 8217؛ الإشارات. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة بنفسك، يمكنك حضور ندوات عبر الإنترنت المقدمة من مقدمي إشارة. إذا كنت الموالية، يمكنك مشاركة الإشارات الخاصة بك مع المجموعة وكسب أجور لطيفة على رأس المكاسب الخاصة بك من التداول.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إنهاء هذا الاستعراض مع شهادة أخرى من أحد التجار لدينا.


اهلا ياجماعة. انضممت الأسبوع الماضي. لا أستطيع أن أصدق الدعم الذي يعطيه الجميع. وأخيرا مكان حيث لا يجري خدع والناس الحقيقي مساعدة بعضهم البعض. لقد تم استخدام موقع حيث كانوا يحاولون القيام به هو الحصول على لي لإيداع 10،000 $. قالوا إنه سيؤمن أموالي. حسنا أنا أعرف جيدا الآن. فقط قل لا. لا تجعل الودائع الكبيرة. بفضل مايكل فريمان & # 8217؛ s المعلومات والمسؤولين وأعضاء المعلومات، لقد تعلمت أن أقول لا.


للانضمام إلى مايك & # 8217؛ s دليل الإشارات المجموعة، يمكنك إما فتح وتمويل حساب مع واحد من وسطاء الموصى بها. بدلا من ذلك، هل يمكن أن تبرع لنا عبر باي بال (ززججكسغمايل). نضع في اعتبارنا أنه إذا اخترت التبرع، وهناك على الإطلاق أي المبالغ المستردة. الحد الأدنى لمبلغ التبرع هو 100 دولار. يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة الانضمام فقط عن طريق التبرع.


الوسطاء المتاحون.


24Option & # 8211؛ أفضل خيار بالنسبة لمعظم الناس. إفسك و سيسيك ينظم.


أفاتريد & # 8211؛ يقبل الناس من كندا. ينظم في أوروبا (مصرف أيرلندا المركزي)، أستراليا (أسيك)، اليابان (فسا & ففا) وجنوب أفريقيا (فسب).


هوتفوريكس & # 8211؛ ينظمها فسب في جنوب أفريقيا و سيسيك في الاتحاد الأوروبي.


إذا كان لديك حساب بالفعل مع أحد هؤلاء الوسطاء، فلن تتمكن من فتح حساب جديد، وبالتالي يجب عليك إما فتح حساب باستخدام وسيط مختلف أو تقديم تبرع. بعد الاشتراك مع أحد الوسطاء المذكورين أعلاه أو التبرع، اتصل ب غي عبر فاسيبوك، وأخبره عن الوسيط الذي اخترته (أو أنك قدمت تبرعا) وقدم له عنوانك.


ملاحظة: اعتبارا من يناير 2018، ونحن لم تعد توفر إشارات الخيارات الثنائية. يمكن استخدام إشاراتنا فقط مع منصات التداول التي تدعم الفوركس والعقود مقابل الفروقات والأسهم والسلع و كريبتوكيرنسيز. بعد الانضمام إلى المجموعة، يرجى قراءة رسالة الترحيب هذه.

Comments

Popular Posts