الثماني مكافأة النقد الاجنبى


50٪ مكافأة على كل إيداع.


1. افتح حسابا.


2. إيداع حسابك.


3. زيادة الودائع الخاصة بك إلى النصف مع مكافأتنا.


4. التجارة أكثر والحصول على المزيد من الأرباح مع مكافأتنا.


دون مكافأة.


الحصول على المزيد من الأرباح باستخدام 50٪ مكافأة مكافأة 50٪.


5. سحب أموال المكافأة.


قواعد الترويج.


لا يمكن إضافة مكافأة الإيداع إلا إلى حساب تم التحقق منه. مبلغ المكافأة هو 10٪ إلى 50٪ من كل مبلغ إيداع.


"التداول العكسي" يدل على فتح نفس الموقف في الاتجاهات العكسية على 2 أو أكثر من حسابات المكافأة. مثلا فتح 0.1 لوت شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي في حساب واحد و 0.1 الكثير بيع على اليورو مقابل الدولار الأميركي في آخر في نفس الوقت. يقر العميل بأن هذه الحسابات سيتم حظرها، وسيتم إلغاء العلاوات والأرباح من التداول العكسي. ويخضع أي موقف غير موصوف في هذه القواعد لقرار الشركة. تحتفظ أوكتافكس بالحق في تغيير أو تحديث أو إلغاء هذا العرض مع إشعار في أخبار الشركة.


كترادر ​​مكافأة الإيداع متاحة فقط لحسابات كترادر ​​الحقيقية. كترادر ​​مكافأة الإيداع يمكن أن يقيد فقط إلى حساب التحقق منها. كترادر ​​مكافأة الإيداع لا يمكن أن تنتهي. يمكن للعميل المطالبة مكافأة إيداع على كل إيداع انه يجعل. مبلغ المكافأة هو 10٪، 30٪ أو 50٪ من مبلغ الإيداع، وهذا يتوقف على اختيار العميل. يشير "إجمالي المكافأة" إلى إجمالي مبلغ المكافأة في حساب العميل. مجموع المكافأة يشمل جميع العلاوات التي يطالب بها العميل لحساب التداول. يتأثر إجمالي المكافأة عندما يتم سحب جزء من إجمالي المكافأة أو إلغاؤها أو عند إضافة مكافآت إضافية إلى حساب العميل. تشير "المكافأة النشطة" إلى مبلغ المكافأة التي يمكن استخدامها لفتح المواضع من خلال إضافتها إلى حقوق الملكية. لا يمكن أن يتجاوز مبلغ المكافأة النشطة 100٪ من الأرباح غير المحققة في الحساب & أمب؛ خسارة + التوازن، وبالتالي فإن هذه القيمة تتقلب وفقا للظروف الحية. لا يمكن استخدام علاوة إيداع كترادر ​​بدلا من رصيد الحساب بشكل منفصل أو قبل ذلك. إذا كان رصيد الحساب صفر، فسيكون مبلغ المكافأة النشطة. ويطلب من التجارة (مبلغ المكافأة) / 2 (مبلغ المكافأة مقسوما على اثنين) الكثير القياسية لتكون قادرة على سحب مكافأة. لا يمكن إضافة علاوة الإيداع إلى ودائع التحويل الداخلي والودائع من المسابقات / الترقيات، وما إلى ذلك، ما لم ينص على خلاف ذلك. تضاف علاوة الإيداع إلى إجمالي المكافأة في حسابك وتبقى هناك حتى يتم الوفاء بمتطلبات الحجم أو إلغاء المكافأة. بعد تداول الحجم المطلوب سيتم سحب المكافأة من إجمالي المكافأة في حسابك وسيتم إضافة مبلغ متساو من المال إلى رصيد حسابك. وتعتبر المكافأة لكل إيداع مكافأة منفصلة وسيكون لها متطلبات حجم الخاصة بها. يبدأ حساب حجم من المكافأة الأولى ويستمر على التوالي. وهذا يعني أنه لا يمكنك سحب المكافآت في وقت لاحق قبل التداول حجم المطلوبة للحصول على المكافأة الأولى، وهلم جرا. يبدأ حساب الحجم من لحظة إضافة المكافأة إلى حساب العميل. يتم حساب الحجم المطلوب لكل إيداع بشكل منفصل. المكافأة يمكن سحبها فقط إذا كان في لحظة حساب الكثير، المكافأة لا تزال موجودة في الحساب. إذا كان العميل قد تداول حجم المطلوبة، ولكن تم إلغاء المكافأة بالفعل، فإنه لن تضاف أو تعويض. إذا تم سحب أموال التاجر الخاصة بعد إضافة المكافأة، سيتم إلغاء المكافأة. يمكن للعميل إلغاء مكافأة الإيداع في أي وقت. بمجرد إلغاء مكافأة الإيداع، فإنه لا يمكن إعادتها. قد ترفض أوكتافكس طلب مكافأة العميل في أي وقت دون إشعار مسبق أو تقديم أسباب لهذا القرار. قد تلغي أوكتافكس مكافأة العميل في أي وقت دون إشعار مسبق. ما يسمى "التداول العكسي" على حسابات المكافأة ممنوع منعا باتا. "التداول العكسي" يدل على فتح نفس الموقف في الاتجاهات العكسية على 2 أو أكثر من حسابات المكافأة. مثلا فتح 0.1 لوت شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي في حساب واحد و 0.1 الكثير بيع على اليورو مقابل الدولار الأميركي في آخر في نفس الوقت. يقر العميل بأن هذه الحسابات سيتم حظرها، وسيتم إلغاء العلاوات والأرباح من التداول العكسي. ويخضع أي موقف غير موصوف في هذه القواعد لقرار الشركة. تحتفظ أوكتافكس بالحق في تغيير أو تحديث أو إلغاء هذا العرض مع إشعار في أخبار الشركة.


وأوضح المكافآت في الأمثلة:


Ex.1: يمكنك إجراء إيداع 1000 دولار والحصول على مكافأة 500 أوسد. سيكون رصيد حسابك 1000 أوسد، الأسهم 1000 + 500 = 1500 أوسد، إجمالي المكافأة 500 أوسد. لتكون قادرة على سحب هذه المكافأة سوف تحتاج إلى التجارة 500/2 = 250 الكثير القياسية، دون الحد الزمني. في وقت لاحق يمكنك إجراء آخر 800 أوسد وديعة إلى حسابك والحصول على 400 دولار أمريكي المكافأة. سيكون رصيدك 1800 (1000 + 800) دولار أمريكي، وستكون الأسهم 2700 (1000 + 500 + 800 + 400) دولار أمريكي، وسيكون إجمالي المكافأة 900 (500 + 400) دولار أمريكي. لتكون قادرة على سحب المكافأة الثانية سوف تحتاج إلى التجارة الأخرى 400/2 الكثير القياسية.


في هذا المثال بعد أن تقوم بتداول أول 250 قسط قياسي واستكمال متطلبات حجم الإيداع الأول في حسابك، سيتم سحب مبلغ المكافأة (500 دولار أمريكي) من المكافأة الإجمالية، تاركا قيمتها 400 (900 -500) دولار أمريكي . وفي الوقت نفسه، سيتم إضافة مبلغ متساو من المال (500 دولار أمريكي) إلى رصيد حسابك.


Ex.2: يمكنك إجراء 200 أوسد الودائع والحصول على 100 دولار أمريكي مكافأة. الرصيد في حسابك سيكون 200 أوسد، الأسهم 300 أوسد، إجمالي المكافأة 100 أوسد، مكافأة النشطة 100 أوسد. ثم تقوم بإغلاق 1 تجارة مؤسفة مع فقدان 110 دولار أمريكي. وسيكون رصيد الحساب 90 أوسد، سوف يكون مجموع المكافأة 100 دولار أمريكي، ولكن مكافأة النشطة ستكون أيضا 90 دولار الآن، وبالتالي فإن الأسهم ستكون 180 دولار أمريكي.


ما يصل إلى 50٪ مكافأة على إيداع - OctaFX.


متوفر ل: آل نيو & أمب؛ العملاء الحاليين.


تاريخ الانتهاء: هو & # 8217؛ s الترويج المستمر وأنه لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


المكافأة: مبلغ المكافأة هو 10٪ إلى 50٪ من كل مبلغ إيداع.


1. حساب الحساب.


2. باس التحقق.


_choose نوع الحساب الذي يناسب أسلوب التداول الخاص بك (مايكرو / ميتا التاجر 5 / كترادر)


3.Debposit حسابك.


_ مينيموم $ 50 مبلغ الودائع، خيارات الدفع المختلفة.


4. $ 125 وأضاف كمكافأة.


سحب: نعم، سوف تحصل على 125 دولار كما 50٪ مكافأة في هذه الحالة. سوف تحتاج إلى التجارة 62.5 الكثير لتكون قادرة على سحب هذه المكافأة.


_ على سبيل المثال، يمكنك إيداع 100 دولار أمريكي والمطالبة ب 50٪ مكافأة (50 دولار أمريكي). في مثل هذه الحالة يجب أن تتداول 50/2 = 25 الكثير القياسية لسحب المكافأة الخاصة بك.


_يمكنك سحب الربح دون أي قيود إذا كان لديك مكافأة الفضل إلى حسابك.


1. لا يمكن إضافة المكافأة إلى ودائع التحويل الداخلي والودائع من المسابقات / الترقيات، وما إلى ذلك، ما لم ينص على خلاف ذلك.


2. يمكن للعميل إلغاء مكافأة الإيداع في أي وقت. وبمجرد إلغاء مكافأة الإيداع، لا يمكن إعادتها.


3.OctaFX قد إلغاء العميل & # 8217؛ s مكافأة في أي وقت دون إشعار مسبق.


4. أي حالة لم يرد وصفها في هذه القواعد تخضع لقرار الشركة.


تحتفظ 5.OctaFX بالحق في تغيير أو تحديث أو إلغاء هذا العرض مع الإخطار في أخبار الشركة.


أوكتافكس ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة أوكتافكس.


مراجعة أوكتافكس.


أوكتافكس هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت والتي تم تأسيسها في عام 2011. وتمتلك العلامة التجارية وتديرها شركة أوكتا ماركيتس إنكوربوراتد وهي شركة مسجلة في جزر سانت فنسنت وجزر غرينادين. يقع مكتبهم المسجل في سيدار هيل كريست، P. O. بوكس 1825، فيلا، سانت فنسنت وجزر غرينادين. باستخدام أحدث التقنيات، أوكتافكس قادرة على تقديم خدمات الوساطة الجودة للعملاء في أكثر من 100 دولة مختلفة في جميع أنحاء العالم. تعمل أوكتافكس مع الامتثال الكامل للمعايير والتشريعات التنظيمية الدولية، ويهدف إلى كسب رضا وثقة كل عميل أنها تخدم من خلال تلبية جميع احتياجات ومتطلبات التداول الخاصة بهم.


أوكتافكس مراجعة الفيديو.


أوكتافكس الموثوقية.


كونها وسيط التي جعلت مظهرها في عام 2011 فقط، فمن الطبيعي أن طرح الأسئلة بشأن موثوقية هذا الوسيط. ومع ذلك، فقد لاحظنا من خلال بحثنا الذي أجري في أوكتافكس أنه ينظمه العديد من الجهات التنظيمية المرخصة. وهذا يشمل ترخيص أوكتافكس & # 8217؛ أولا وقبل كل شيء للعمل في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي البريطانية (فكا) وهو منظم رئيسي ويعتبر معيار الذهب من التنظيم على هذا الجانب من المحيط الأطلسي.


والرخصة الثانوية هي الإذن بتقديم خدمات تجارية، بموجب قانون الشركات التجارية الدولية الصادر عن السلطات التنظيمية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. وبالإضافة إلى هذه التراخيص، يتم تنظيم وسيط أيضا من قبل هيئة الخدمات المالية لمنطقة البحر الكاريبي (فسا).


جوائز أوكتافكس.


وللحصول على شهادة موثوقية أوكتافكس، حصل الوسيط على العديد من الجوائز تقديرا لإنجازاتهم من قبل غلوبال بانكينغ & أمب؛ استعراض المالية. في عام 2012 بعد عام واحد فقط من بدء تشغيلها، تم تسميتها أسرع وسيط مايكرو فوركس المتنامية. كما تم وضع علامة على أوكتافكس كأفضل وسيط لخدمة العملاء في آسيا في عام 2013. وفي العام نفسه، اعترفت أيضا بمجلات وورلد فاينانس كأفضل وسيط وسط آسيا وأفضل وسيط وسط & أمب؛ أوروبا الشرقية. كما وصفت فكس إمبير أوكتافكس بأنها أفضل وسيط خدمة العملاء. في عام 2015، تم ترشيح أوكتافكس من قبل تقرير الفوركس للسماسرة "مساهمة بارزة في صناعة العملات الأجنبية"، فضلا عن كونه أفضل وسيط ستب لعام 2015. في عام 2016 وصلت أوكتافكس مرة أخرى قمم جديدة كما & # 8220؛ أفضل وسيط ستب & # 8221 ؛، & # 8220؛ أكثر وسيط شفاف & # 8221؛ والترشيحات والجوائز الأخرى. مع العديد من الجوائز المتميزة تحت حزامها، وثبت أوكتافكس بالتأكيد موثوقيتها كوسيط على الانترنت لهذه الصناعة.


أوكتافكس منصات التداول.


قدمت أوكتافس لعملائها مع مجموعة مختارة من منصات التداول موثوقة وقوية للاختيار من بينها. وهي تتألف من منصة ميتاتريدر 4، منصة ميتاتريدر 5 ومنصة كترادر.


ميتاترادر ​​4.


منصة التداول الأكثر شعبية في صناعة التداول عبر الإنترنت، ميتاتريدر 4 تأتي مجهزة تجهيزا كاملا مع مجموعة شاملة من الرسوم البيانية ومجموعة واسعة من المؤشرات الفنية. كما أنها تدعم التداول الآلي مع استخدام الخبراء الاستشاريين (إي). وهو متوفر في 4 إصدارات مختلفة:


ميتاترادر ​​4 سطح المكتب ميتاتريدر 4 ويبترادر ​​ميتاترادر ​​4 أندرويد ميتاترادر ​​4 يوس.


ميتاتريدر 5.


وأضاف كبديل لمنصة التداول ميتاترادر ​​4 في عام 2016، و ميتاتريدر 5 هو أحدث منصة التداول من ميتاكوتس البرمجيات. وهو يوفر نفس النوع من المتانة مثل ميتاتريدر 4 ويدعم عدة أنواع من الأوامر التجارية مثل أوامر السوق، أمر معلق، توقف زائدة وأوامر وقف.


أدخلت مؤخرا إلى عالم التداول عبر الإنترنت، كترادر ​​هو منصة التداول إن الذي يسمح للتجار أن يكون الوصول المباشر إلى الأسواق. فإنه يوفر التجار سيولة عميقة، وبالتالي يسمح لهم التقاط أفضل فروقات في السوق. منصة تداول كترادر ​​متاحة أيضا في 4 إصدارات مختلفة:


أوكتافكس أنواع الحسابات.


لتلبية مجموعة متنوعة من العملاء من أكثر من 100 دولة مختلفة، أوكتافكس يقدم 3 أنواع مختلفة من حسابات التداول:


الحسابات الصغيرة.


100 دولار الحد الأدنى للإيداع الأولي.


28 زوجا من العملات + معادن ثمينة.


منصة ميتاترادر ​​4.


الموصى بها للمبتدئين.


ما يصل إلى 1: 500 نسبة الرافعة المالية.


حسابات برو.


500 دولار الحد الأدنى للإيداع الأولي.


منصة التداول ميتاترادر ​​5.


أوصت للتجار ذوي الخبرة.


ما يصل إلى 1: 200 نسبة الرافعة المالية.


لوت الحد الأدنى لحجم التداول.


أقل من 0.1 ثانية تنفيذ السوق.


28 زوجا من العملات + 4 معادن، طاقتين و 10 مؤشرات.


5 علامات اقتباس عشري.


حسابات إن.


100 دولار الحد الأدنى للإيداع الأولي.


35 أزواج العملات + 2 المعادن الثمينة.


ما يصل إلى 1: 500 نسبة الرافعة المالية.


أوكتافكس كوميسيونز & أمب؛ الهوامش.


يوفر أوكتافكس ينتشر ضيق جدا. ونقلت ونقلت في أوكتافكس في ما يصل إلى 5 منازل عشرية والبدء من منخفضة تصل إلى صفر نقطة لحسابات إن الخاصة بهم. لا توجد رسوم عمولة تنطبق على الصفقات التي تتم من خلال أوكتافكس. نضع في اعتبارنا أن ينتشر عرضة للتغيرات.


صك.


الفرق (بالنقاط)


أوكتافكس الودائع & أمب؛ خيارات السحب.


لتسهيل إيداع وسحب الأموال، أوكتافكس يدعم عدة طرق لتحويل الأموال.


وبالنسبة للودائع، تشمل الطرق المتاحة ما يلي:


بطاقات الائتمان الرئيسية مثل فيزا وماستركارد. الحد الأدنى للودائع التي تتم من خلال بطاقات الائتمان هو 5 دولارات. التحويل البنكي الحد الأدنى للإيداع المطلوب من خلال نيتيلر هو 50 دولارا. إيداع فوري مع الحد الأدنى للإيداع مبلغ 50 $. ليبرتي، تحفظ.


بالنسبة للتجار في ماليزيا وإندونيسيا، تتوفر الودائع المحلية أيضا.


الانسحاب.


وعادة ما يتم توجيه عمليات سحب الأموال من خلال نفس الطرق التي تم بها إيداع الإيداع أولا. تتم معالجة جميع طلبات السحب المقدمة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 06:00 حتي 15:00 (إيت) خلال 3 ساعات. تتم معالجة طلبات السحب المقدمة بعد النافذة الزمنية المحددة بحلول يوم العمل التالي. لتسهيل على التجار سحب أموالهم، فإن أوكتافكس يفرض فقط الحد الأدنى من مبلغ السحب الأدنى البالغ 5 دولارات. أوكتافكس أيضا لا تتقاضى أي رسوم للسحب التي أجريت على الرغم من أن التاجر يمكن أن يكون لا يزال مسؤولا عن معالجة الرسوم المفروضة من قبل معالج دفع طرف ثالث.


أوكتافكس بونوس & أمب؛ الترقيات.


لمكافأة ولاء عملائها، أوكتافكس يقدم مكافآت سخية جدا والبرامج الترويجية.


مكافأة الإيداع.


كل من الحسابات المستندة إلى ميتاترادر ​​وحسابات كترادر ​​مؤهلة للحصول على مكافآت إيداع بنسبة 10٪ و 30٪ و 50٪. يتم منح العلاوات فقط بعد التحقق من حساب التداول وجعل الحد الأدنى للإيداع. شيء جيد واحد عن أوكتافكس وجود نسب مختلفة من مكافأة الإيداع هو أن التاجر لديه السلطة التقديرية لتحديد أي نسبة انه / انها تريد المطالبة.


ومع ذلك، فإن متطلبات مكافآت إيداع أوكتافكس مرنة جدا وسخية. يحق للتاجر المطالبة بمكافأة إيداع في كل مرة يقوم فيها بإيداع. حتى لو كان المتداول يدعي مكافأة إيداع ثانية قبل أن يحقق أول متطلباته حجم التداول مكافأة، فإنه لن يؤثر على أول حساب حجم التداول مكافأة. حجم حساب متطلبات التداول يعمل على التوالي مما يعني أن حساب المكافأة الثانية يبدأ فقط بعد مسح المكافأة الأولى. أفضل جزء عن تلبية متطلبات حجم التداول هو حقيقة أنه لا يوجد انتهاء على المكافأة. وهذا يعني أنك يمكن أن تأخذ ما يلزم لاستكمال متطلبات حجم التداول.


مسابقة بطل التجريبي.


كل شهر، أوكتافكس تجري مسابقة بطل تجريبي أي من التجار أوكتافكس يمكن الانضمام. الجوائز المقدمة هي كما يلي:


الجائزة الأولى تحصل على 500 $ الجائزة الثانية تحصل على 300 $ الجائزة الثالثة تحصل على 100 $ المركز الأخير $ 100.


* قد تختلف الجوائز وفقا ل أوكتافكس.


كل جولة من المسابقة تستمر لمدة 4 أسابيع وحتى التاجر الذي يأتي في المركز الأخير الحصول على جائزة من 100 $.


كترادر ​​أسبوعي بطل.


تعتبر مسابقة تداول كترادر ​​الأسبوعية ترويجا آخر تقوم به أوكتافكس بشكل منتظم. الجوائز هي كما يلي:


الفائز بالمركز الأول $ 150 الفائز بالمركز الثاني $ 100 الفائز بالمركز الثالث 75 $ الفائز بالمركز الرابع $ 50 الفائز بالمركز الخامس 25 $.


* قد تختلف الجوائز وفقا ل أوكتافكس.


وسيحظى الفائزون في المسابقة بجوائزهم في حسابهم التجاري ويمكن سحبها في أي وقت دون أي قيود.


أوكتافكس دعم العملاء.


دعم العملاء في أوكتافكس هو متاح 24/5 من الاثنين إلى الجمعة. يمكن للمتداولين الاتصال بفريق الدعم من خلال الدردشة المباشرة أو الاتصال بأرقام هواتف الدعم المقدمة. وبالإضافة إلى ذلك، تتفاعل أوكتافكس أيضا مع تجارها من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية ضمان أن يتم الحفاظ على تجارها حتى الآن مع أي تطورات تؤثر على أنشطتهم التجارية. بالإضافة إلى فوائد غير الناطقين باللغة الإنجليزية التجار، موقع أوكتافكس يدعم عدة لغات مختلفة.


أوكتافس بروس & أمب؛ سلبيات.


وسيط منظم وموثوق بها جائزة وسيط مربح خيارات حسابات التداول فروقات تنافسية فروق إيداع مرنة متطلبات منصات التداول متعددة مسابقات التداول العادية المتاحة للتجار مقرها في الصين.


أرقام الدعم الهاتفية المحلية المحدودة يمكن أن تكون الأسئلة الشائعة أكثر تفصيلا خدمات الدعم متوفرة فقط خلال أيام الأسبوع.


هل يتم تنظيم أوكتافكس؟


نعم، أوكتافكس هو وسيط منظم في 3 ولايات قضائية مختلفة. بالنسبة لأوروبا، يتم تنظيم أوكتافكس من قبل فكا في المملكة المتحدة. أما في سانت فنسنت وجزر غرينادين، فهي تنظم بموجب قانون الشركات التجارية الدولية. وبالنسبة لمنطقة البحر الكاريبي، تتولى هيئة الخدمات المالية في منطقة البحر الكاريبي الإشراف التنظيمي.


كيف آمن هو أوكتافس & # 8211؛ هو أوكتافكس عملية احتيال؟


وقد أثبتت أوكتافكس نفسها كوسيط موثوق بها في هذه الصناعة. وهي تعمل وفقا للقوانين والمعايير الدولية. ويؤكد ذلك حقيقة أن الثماني اختارت أن تصبح منظمة في ثلاث ولايات قضائية رئيسية. ولعل أهمها هو فكا التي توفر أوكتافكس مع القدرة على تقديم التداول المنظم للمستثمرين ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن في جميع أنحاء منطقة اليورو.


أين هو أوكتافكس مقرها؟


ويستند أوكتافكس على جزر سانت فنسنت وجزر غرينادين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة لديها فروع في جميع أنحاء العالم من أجل مساعدة العملاء في منطقتهم المحلية.


كيف أوكتافكس كسب المال؟


أوكتافكس يجعل المال من خلال الفرق في سعر الشراء والبيع، المعروف أيضا باسم انتشار. على حساب إن يجعل المال من خلال الفرق في السعر المستلم من مزودي السيولة إلى الأسعار التي يتقاضاها تجارها.


كيفية إيداع في حساب أوكتافكس؟


هناك 3 طرق رئيسية لإيداع الأموال في أوكتافكس: عن طريق بطاقات الائتمان، عن طريق التحويل المصرفي المصرفي ومن خلال محافظ على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت. يرجى ملاحظة أنك ستحتاج إلى فتح حساب قبل الإيداع، وهذا يعني أيضا التحقق من هوية المستخدم.


كيفية سحب المال من أوكتافكس؟


يتم السحب في أوكتافكس بنفس الطريقة التي الودائع (بطاقات الائتمان، حوالة مصرفية عبر الإنترنت ومحافظ على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت)، وهذا يعني كيف أودعت هو كيف سوف الانسحاب.


كيفية فتح حساب مع أوكتافكس؟


يتطلب فتح الحساب ملء استمارة التسجيل والتحقق من هويتك وإيداع أموال التداول. سوف أوكتافس تظهر لك كيفية التحقق من هويتك، هو بسيط جدا ويعمل نفسه مع جميع السماسرة المنظمة من أجل اتباع بروتوكول كيك (اعرف عميلك).


هو أوكتافكس موثوق بها؟


نعم، يتم تنظيم أوكتافس وفاز العديد من الجوائز تقديرا لخدمات الجودة التي توفر التجار مع. لمعرفة المزيد عن تنظيم أوكتافكس يرجى قراءة قسم تنظيم المراجعة أو قراءة هو أوكتافكس ينظم السؤال في التعليمات أعلاه.


هل يستخدم أوكتافكس ميتاتريدر؟


نعم فعلا. تدعم أوكتافكس كلا من منصات التداول الحائزة على جوائز & # 8211؛ ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.


ما هو نفوذ أوكتافكس؟


الرافعة المالية التي تقدمها أوكتافكس يمكن أن تصل إلى 1: 500. يرجى ملاحظة أن زيادة الرافعة المالية تعني المخاطر المحتملة وكذلك مكافأة أعلى، لذلك إذا كنت تاجر جديد قد تلتزم الحد الأدنى أو أي رافعة مالية لتجنب الدخول في رصيد سلبي.


استنتاج.


تقدم أوكتافكس خدمات رائعة لتقديم تجارها. لاحظنا أن هذا الوسيط هو ودية بشكل خاص للتجار المبتدئين. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الدنيا 100 $ يضمن أن أي شخص يمكن فتح حساب التداول المباشر في أوكتافكس. وبالإضافة إلى ذلك، مكافآتهم وعروض المنافسة تستحق الذكر أيضا. المكافآت ليس لها فترة انتهاء صلاحية وبالتالي إعطاء التجار يد حرة في تقرير مدى السرعة التي تريد تحقيق الحد الأدنى لحجم التداول للحصول على مكافأة نقدية المكافأة. وبصرف النظر عن الجوائز النقدية الجذابة التي تمنح للفائزين في المسابقات التجارية، وانتظام هذه المسابقات تمكن التجار لاستخدامها لتعزيز مهاراتهم التجارية في أي خطر على رصيد حساباتهم. وقد اتخذت أوكتافس أيضا جهدا كبيرا لتسهيل طلب المساعدة من خلال توفير قنوات اتصال متعددة. حقيقة أن موقعها الإلكتروني متاح في لغات مختلفة هو إضافة مضافة لغير التجار الإنجليزية الذين يرغبون في الاشتراك مع أوكتافكس.


نظرة عامة على أوكتافكس.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول أوكتافكس.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


جوائز أوكتافكس.


أوكتافكس بونوس & أمب؛ الترقيات.


مراجعات أوكتافكس.


أنا اختبار أوكتافكس الآن بالنسبة لي ميزة لهم هو عملية الانسحاب جيدة وسرعة خدماتهم على العموم، وأفضل ثم كنت أتوقع. أولا، وجدت عنهم لا ردود فعل إيجابية للغاية والترويج لها شيء يثير بعض الشكوك، ولكن في النهاية قررت أن محاولة (جميع الوسطاء لديهم استعراض سيئة) من خلال الحصول على بعض التوصيات، وفي الواقع لم يتم العثور على بعض الأشياء احتيال. أفترض أن هذا الوسيط سيزود شخص ما بمتطلبات معينة (الرافعة المالية، الإيداع)، لأنه ليس أعلى واحد، بل إلى المستوى الذي يعرضه هو الأفضل. وعلاوة على ذلك، لقد كان مؤخرا بعض المسألة مع الدفع ولكن خدمة العملاء ساعدوني دون أي تأخير والكثير من الكلمات. لذلك، كان السبب في اختيارها في الغالب على أساس تفضيلات بلدي والتوقعات الخاصة، والشيء الصحيح في حين أن اختيار، على ما أعتقد، هو عدم إعادة تقييم وسيط ومعرفة كل من إيجابيات وسلبيات. وفقا لممارستي وردود الفعل ليس هناك وسيط الذي يمكن أن توفر لك موثوقية 100٪ في أي حال.


مطلوب لمقارنة MT4 مع كترادر ​​لذلك فتحت حساب تجريبي على كلا المنصات. قررت أنني أفضل كثيرا كترادر.


كمتداول جديد هذا أمر عظيم، التداول مع 5 دولارات تمكنني من ممارسة التداول دون المخاطرة رأس المال.


ثماني العملات الأجنبية الفوركس مراجعة وسيط.


سواء كنت الانضمام إلى السوق لأول مرة، أو كنت تبحث فقط عن تحد جديد لتنويع نشاط التداول الخاص بك، وقراءة نقدية لاكتشاف وسطاء موثوق بها جديدة أمر لا بد منه. واليوم، ونحن نركز اهتمامكم في استعراض فكس الثماني. قراءتها للنظر في ساحة جديدة للتداول أو بدء تجربة الفوركس الخاص بك في نشاط تداول لائق حقا وجدير بالثقة.


الثماني فكس وسيط معلومات الشركة المشتركة.


الثماني فكس هو وسيط جديد في هذه الصناعة، ولكن بمجرد إنشائها، فقد فاز اهتمام المجتمع التجاري على الفور. ويستند الوسيط في سانت فنسنت وجزر غرينادين. تي هو نموذجي إن و ستب وسيط. تم منح الترخيص الرسمي للعمل في السوق المالية لموقع أوكتا فكس في عام 2012 وبعد عامين، يحصل على جائزة للوسيط الأكثر موثوقية من قبل فكسيمبير 2014 أكاديمية جوائز أفضل وسيط. هيئة الخدمات المالية - فسا - هي الوكالة التي تغطي تنظيم العملات الأجنبية الثماني. وكالة تفعل وظيفتها بشكل جيد للغاية، لأن الثماني فكس هو في الواقع 100٪ آمنة وجديرة بالثقة جدا.


الثماني العملات الأجنبية خدمات دعم العملاء.


خدمات دعم العملاء هي أيضا موثوقة ويفضل في موقع أوكتا فكس. يمكنك الاتصال بممثلين عن دعم العملاء في موقع أوكتا فكس 24/5 وبلغات متعددة - بما في ذلك العديد من الأنواع النادرة والآسيوية نظرا إلى أن المنصة كانت دولية لمدة عامين. وسائل الاتصال هي أيضا عديدة، حتى تتمكن من الاختيار بين الحديث الحديث دردشة حية للحصول على إجابات فورية من قبل فريق دعم العملاء، رسائل البريد الإلكتروني، فضلا عن مكالمة هاتفية (هناك أرقام هواتف مختلفة لمختلف مناطق العالم) و نموذج اتصال عبر الإنترنت.


ثماني الفوركس وسيط - الحسابات، ينتشر وغيرها من الميزات.


يوفر الثماني فكس ينتشر ضيق وإعدام سريع من الصفقات الخاصة بك. يبدأ السعر من 0.2 نقطة وفقا للحساب الذي تقرر فتحه. نضع في اعتبارنا أن الثماني فكس يقدم نوعين حساب وفقا لمستوى وأهداف أي عميل على حدة. اختر من حسابات الثماني الثمانية التالية: الحساب الجزئي مع 5 رموز رقمية و 12 زوجا من العملات وأدوات تداول السلع الذهبية + الفضية، والرافعة المالية عند 1: 500، ومستوى المكالمة الهامشي بنسبة 25٪، ومستوى التوقف عند 15٪، و 5 دولارات فقط للإيداع الأدنى ، فضلا عن حساب التداول إن القياسي الذي يحتوي على 50٪ من متطلبات الإيداع الدنيا، و 28 زوجا من العملات والسلع كآلات تداول، ومستوى التوقف عند 15٪، ومستوى المكالمة الهامشية عند 25٪، ومستشارين خبراء لنشاط التداول السلس والخلل. التحوط و سلخ فروة الرأس متوفرة أيضا في موقع أوكتا فكس.


معلومات أساسية عن منصة التداول في أوكتا فكس بروكر.


لتلبية كل من عملائها، الثماني فكس الموقع يقدم لك الاختيار من بين عدة أنواع برامج التداول. تحقق من منصات المتاحة في وسيط الثماني فكس الآن:


& # 8211؛ ميتاترادر ​​4 - اختياره، إذا كنت تفضل القرارات الكلاسيكية لتأمين نشاط التداول السريع و إسويلويس مع نوع البرمجيات الأكثر شعبية في هذا المجال.


& # 8211؛ الخيار القائم على الويب لأولئك الذين لا يريدون تحميل أو تثبيت أي برنامج على أجهزتهم.


& # 8211؛ تجارة المحمول مع التطبيق لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت الأجهزة النقالة في حال كنت ترغب في التجارة في أي وقت ومن أي مكان.


ما هي المكافآت في وسيط الثماني العملات الأجنبية.


نظام المكافآت في موقع أوكتا فكس ليس أقل جاذبية من مرافقه المذهلة للتداول. فيما يلي أنواع المكافآت المتاحة حاليا لدى وسيط أوكتا فكس:


كنوع من المكافأة، حساب تجريبي يسمح لك لجعل الصفقات دون إيداع الاستثمار الأولي كما هو الحال في تجربة التداول الحساب العادي. التجار اختيار هذا الخيار لمعرفة ما إذا كان وسيط حقا كما جديرة بالثقة كما يزعم أنه دون المخاطرة بأموالهم الخاصة. انتباه - يتم تجريب محاكمة تجريبي حساب إلى الوقت.


ثماني فكس وسيط لديه مكافأة الإيداع المشتركة التي المكافآت مع مبلغ إضافي من المال بعد كل معاملة إيداع تقوم بها على الموقع. مكافأة الإيداع هي 50٪، وهو ما يعني أن أيا كان مقدار الاستثمار الذي تقوم به، ونصف منه سوف يكون دائما الفضل إلى المحفظة الإلكترونية الخاصة بك كمكمل من قبل الثماني فكس الموقع.


لماذا اختيار وسيط الثماني فكس؟


أوثر وسطاء الفوركس / h4> وسيط مكافأة نوع وسيط المزيد لينك لوغو $ 5000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةكلمة إضافية! لوغو $ 5 000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 20 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةكلمة إضافية!


وسطاء الفوركس الآخرين.


وسيط مكافأة نوع وسيط المزيد لينك لوغو $ 5000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 10 000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 20 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةكلمة إضافية! لوغو $ 5 000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة!


إذا كنت مترددا حتى الآن حول الثماني فكس، والانتهاء من الاستعراض مع النقاط الرئيسية والأساسية القوية وراء هذا الوسيط.


& # 8211؛ خدمات دعم العملاء الموثوق بها بلغات متعددة.


& # 8211؛ مكافأة إيداع جيدة لكل استثمار المقبل لك.


ثماني فكس وسيط يستجيب للاحتياجات والمصالح الأساسية للتاجر يمكن أن يكون. من خلال تلبية رغبات المجتمع التجارية المشتركة والمطالب، يمكن لهذه الشركة الوساطة تصبح بسهولة واحدة من الأكثر موثوقية وجديرة بالثقة، لذلك لا تفوت لاختبار منصة الفوركس لأي شيء في الحياة!

Comments

Popular Posts