فوركس ور أوسد بلومبرغ


EUR / USD.
هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.
احصل على توقعات ور مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
تداول جانبي خلال نهاية عام 2017 يبدو محتملا بالنسبة لليورو.
كريستوفر فيشيو.
قد تكون الإشارات إلى أن عملية تطبيع البنك المركزي الأوروبي جارية قد تكون جيدة على المدى الطويل، ولكن في الوقت الحالي، قد تكون المواقع المشبعة الطويلة الصافية في سوق العقود الآجلة عائقا أمام اليورو.
بواسطة إيليا سبيفاك.
مايكل بطرس.
من قبل ديليفكس البحوث.
بواسطة نيك كاولي.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات ور / أوسد.
اللقطات المحلل.
ديفيد سونغ.
الخبرة: الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 ور إلى أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
يورو - اليورو.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف اليورو الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. رمز العملة لليورو هو ور، ورمز العملة هو €.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

فوركس ور أوسد بلومبرغ
بفوريكس ديمو العوامل الاقتصادية التي تؤثر على سوق الفوركس سم الفوركس الآجلة حجم 100 نقطة مؤشر الفوركس المستغل اليومي الفوركس متر مؤشر حر تحويل 1 ور إلى أوسد مع أسعار الفوركس في الوقت الحقيقي على أساس ما يصل إلى ثاني أسعار الصرف بين البنوك. تجارة الفوركس. مع هذا تحويل العملات بسيطة ودقيقة يمكنك تحويل اليورو إلى الدولار الأمريكي في الوقت الحقيقي. آلة حاسبة يسمح إجراء التحويل مع سعر الصرف اليورو الصرف الأجنبي اليوم. زوج العملات هو اقتباس القيمة النسبية لوحدة العملة مقابل وحدة عملة أخرى في سوق الصرف الأجنبي. إن العملة المستخدمة كمرجع تسمى العملة المقابلة، أو العملة أو العملة، أو العملة التي يتم تداولها في العلاقة تسمى العملة الأساسية أو المعاملة. احصل على معلومات مجانية حول زوج يورو / دولار ور / أوسد بما في ذلك ور أوسد السعر المباشر، الأخبار، التوقعات والتحليل ور / أوسد هيد & شولدرز · اجتماعات بنك الاحتياطي الفدرالي و البنك المركزي الأوروبي في التركيز.
بينما كنت تعطي ارتفاع فوق المجلس موقف تصميم المكان الذي على الطريق إلى المرجعية. كذب على أساس هذا الوقت، فورة هو المرسل غير عادية لصالح أنظمة التداول مهارة في حالات تفضيل الروبوت. الإجراءات توجيه مباشرة فيلمي من خيارات سجل التداول. نحن تكلفة على الطريق إلى دقيقة في كل منكم هذا الإعداد تقع على سداد التداول هنا خيارات مزدوجة يعني للوائح في الأرض من الأعمال التجارية.
فوركس الحارس هو أفضل استراتيجية التداول.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

اليورو مقابل الدولار الأميركي: اليورو سعر صرف الدولار الأمريكي.
اليورو / الدولار الأمريكي التوقعات الفنية.
إعداد جيمي سيتيل، مت.
في حين أن رأس وكتفين أعلى قد يكون تشكيل من تشرين الثاني / نوفمبر 2010 أعلى، لا تفاجأ لرؤية اليورو مقابل الدولار الأميركي تصمد لمدة شهر آخر على الأقل. وتظهر بيانات كوت مؤخرا أن الإعلانات التجارية طويلة عدد قياسي من العقود وغير التجارية (المضاربين الكبار) هي قصيرة تقريبا كما كانت في عام 2010 القاع. ويتوقع المرء أن يكون الوضع معتدلا قبل حدوث انهيار حقيقي. المقاومة هذا الشهر هي 13565 و 13855. و 13150 الواضح هو الدعم مع كسر تعريض 12850 (يناير و 2011).
اليورو / الدولار الأمريكي سعر الفائدة المتوقع.
العملة، البنك المركزي.
اليورو، البنك المركزي الأوروبي.
الدولار الأمريكي، الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.
صافي اليورو مقابل الدولار الأميركي انتشار.
توقعات السنة (نقاط الأساس)
العائد في سنة واحدة (النسبة المئوية)
اليورو / الدولار الأمريكي تحركات سعر الفائدة: محايدة.
ويتوقع المحللون أن يقوم البنك المركزي الأوروبي بخفض أسعار الفائدة بواقع 22 نقطة أساس متواضعة خلال الأشهر ال 12 المقبلة، في حين سيبقي الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة دون تغيير. توقعات المحايدة المحايدة نسبيا لا تعطي سببا كافيا للدعوة إلى انخفاضات كبيرة في اليورو مقابل الدولار الأميركي. ومع ذلك، فإن التركيز على أسعار الفائدة وحده يفتقد المحرك الحقيقي لتقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي مؤخرا: الأزمات المالية الأوروبية.
يبدو كما لو أن الحكومات الأوروبية على وشك الإعلان عن الإنجاز الكبير التالي في عمليات الإنقاذ المالي. ومع ذلك، لقد سمعنا كل هذه القصة من قبل، والحقيقة الحقيقية هي أن التغييرات الكبيرة لا تزال صعبة.
نحن لا نزال هبوطي بشكل عام اليورو مقابل الدولار الأمريكي من وجهة نظر أساسية. ومع ذلك، يشير تحليل المشاعر على المدى القصير إلى أن اليورو مقابل الدولار الأميركي قد يتجمع خلال ديسمبر قبل أن يتراجع في السنة الجديدة.
اليورو / الدولار الأمريكي توقعات التقييم.
يوروس توقعات التقييم: هابط.
ولا يزال اليورو مبالغا فيه بشكل كبير مقابل الدولار الأمريكي، متداولا 2175 نقطة أو 16.23 في المائة فوق سعر الصرف العادل المضمون بين القطاعين العام والخاص. وتصدر أولوية الدولار كملاذ آمن حيث يلغي المستثمرون الين الياباني الذي يعيق التدخل والفرنك السويسري ويدعو إلى تصحيح أعمق للفجوة في القيمة في المستقبل حيث تستمر أزمة ديون منطقة اليورو في التأثير على شهية المخاطرة على مستوى السوق. الأهم من ذلك، حتى لو كان صناع السياسة الكتلة العملة أخيرا صياغة مخطط وظيفي لتخفيف الضغط السيادية ونداش؛ على الأرجح على غرار فكرة طرحها رئيس البنك المركزي الأوروبي الجديد ماريو دراجي الذي يقترح مؤخرا اتباع خطة موثوقة لتكامل مالي أعمق مع برنامج موسع لشراء السندات من البنك المركزي ليحكم في تكاليف الاقتراض وندش؛ ومن المرجح أن يعاني اليورو مع ذلك. وبالفعل، فإن تدابیر التقشف تزن بشکل کبیر علی النمو، مما یعني أن البنك المرکزي الأوروبي من المرجح أن یواصل خفض أسعار الفائدة. ومن شأن أي برنامج على مستوى التقييم الذي يبرز كجزء من صفقة تخفيف أزمة الديون أن يعزز هذا المسار بطبيعة الحال.
ما هو تعادل القوة الشرائية؟
واحدة من أقدم وأهم الأساليب الأساسية لتحديد & لدكو؛ عادل & رديقو؛ ويعتمد سعر صرف عملة واحدة إلى أخرى على مفهوم تعادل القوة الشرائية. وينص هذا النهج على أن المنتج المماثل يجب أن يكلف نفسه من بلد إلى آخر، مع الفرق الوحيد في السعر الذي يمثله سعر الصرف. على سبيل المثال، إذا كانت تكاليف قلم رصاص واليورو؛ 1 في أوروبا و 1.20 $ في الولايات المتحدة، & لدكو؛ عادل & رديقو؛ يجب أن يكون سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي 1.20. ولأغراضنا، سنستخدم قيم الشراكة بين القطاعين العام والخاص التي تقدمها سنويا بلومبرغ. نقارن هذه القيم مع معدالت السوق الحالية لتحديد مقدار كل عملة أقل من قيمتها أو مقابلها مقابل الدوالر األمريكي.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular Posts